الموعد والقناة الناقلة لمباراة الوداد المغربي والأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

الموعد والقناة الناقلة لمباراة الوداد المغربي والأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضيفا على نظيره الوداد المغربي خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، في التاسعة مساء غد السبت، بتوقيت القاهرة والثامنة مساء بتوقيت المغرب، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومن المنتظر أن يتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 7.

 

وتقام مباراة الوداد والأهلي في ظروف متشابهة للفريقين بعد تغيير القيادة الفنية لكل فريق، حيث رحل الإسباني خوان كارلوس جاريدو عن تدريب الفريق المغربي وتولى المهمة بدلا منه الأرجنتيني ميجيل أنخيل جاموندي، في حين رحل السويسري رينيه فايلر عن تدريب الفريق الأحمر وتولى المهمة بدلا منه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ويبحث جاموندي وموسيماني، عن دخول التاريخ من أوسع أبوابه من خلال التأهل للمباراة النهائية ومحاولة حصد اللقب الأفريقي، لتكون أفضل بداية للمدير الفني الذي يتمكن من تحقيق هذا الإنجاز.

وسبق والتقى الوداد مع الأهلي في ثماني مباريات كان التكافؤ والندية شعار لهما حيث فاز الفريق المغربي في مباراتين وتفوق المارد الأحمر في مثلهما وانتهت أربع مباريات بنتيجة التعادل، لتكون مباراة الغد بمثابة فض الاشتباك بينهما إذا فاز فريق على الآخر، أو يكون التعادل الخامس في تاريخ مواجهات الفريقين.

ويبحث كل فريق عن تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الغد، تسهل من مهمته قبل لقاء الإياب المحدد له في الثالث والعشرين من أكتوبر الجاري، بالقاهرة، والمنتظر أن يحسم المتأهل للمباراة النهائية المقرر لها في السادس من نوفمبر المقبل.

آخر مواجهة جمعت الوداد مع الأهلي كانت في مباراتي ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2017، وتفوق الفريق المغربي في مجموع المباراتين وحصد اللقب من أنياب الفريق الأحمر وهو ما يجعل مواجهة الغد على صفيح ساخن وبطابع ثأري في صدام مصري مغربي خارج التوقعات.

إقرأ أيضاً

بيان عاجل من لجنة الطوارئ في الدوري الأردني للمحترفين

إغلاق