الموعد الجديد لمباراة الزمالك والرجاء في دوري أبطال إفريقيا

الموعد الجديد لمباراة الزمالك والرجاء في دوري أبطال إفريقيا

تترقب جماهير نادي الزمالك المصري ونادي الرجاء المغربي، قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بخصوص إقامة أو تأجيل مباراة الفريقين في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان الاتحاد الإفريقي حدد من قبل يوم السبت الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري، موعداً لمباراة الزمالك والرجاء في إياب الدور نصف النهائي من البطولة الإفريقية على ستاد القاهرة الدولي، وذلك قبل أن يتقدم الفريق المغربي بطلب رسمي إلى الكاف، يطلب من خلاله تأجيل المباراة نتيجة إصابة أكثر من 8 لاعبين بين صفوفه بعدوى فيروس كورونا المستجد.

ومن جانبها قامت لجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي برفع توصياتها إلى المكتب التنفيذي للكاف، من أجل الموافقة على طلب الرجاء الخاص بتأجيل اللقاء، وذلك بعد تأكد إصابة عدد من لاعبي الفريق المغربي بعدوى الفيروس، بعد ظهور نتيجة المسحة الطبية الأخيرة التي خضع لها اللاعبون، عقب انتهاء مباراة الذهاب أمام الزمالك التي أقيمت يوم الأحد الماضي، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وانتهت لصالح الفريق الأبيض بهدف دون رد.

وأوصت لجنة الأندية بالكاف بقيد ثلاثة لاعبين من صفوف الشباب بنادي الرجاء المغربي، حال نقص قائمة المباراة عن 20 لاعباً، على أن يقوم الاتحاد الإفريقي بالإعلان اليوم الخميس عن القرار النهائي وإبلاغ الناديين به.

وتشير بعض الأنباء الصادرة من داخل الاتحاد الإفريقي إلى أنه حال الاستقرار على تأجيل مباراة الزمالك والرجاء بشكل رسمي، بناءً على الضغط المغربي الواقع على الكاف، فإنه سيتم ترحيل موعد المباراة إلى يوم 30 أكتوبر الجاري، على أن يقام لقاء النهائي بدوري أبطال إفريقيا، في موعده المحدد من قبل وهو يوم 6 نوفمبر المقبل.

إقرأ أيضاً

مرتضى منصور يكشف آخر المستجدات الخاصة بتأجيل مباراة الزمالك والرجاء

إغلاق