الكاف يبلغ الزمالك بآخر التطورات الخاصة بتأجيل مباراة الرجاء

الكاف يبلغ الزمالك بآخر التطورات الخاصة بتأجيل مباراة الرجاء

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن آخر الكواليس الخاصة، بتأجيل مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام الرجاء المغربي، المحدد لها يوم السبت المقبل، من عدمه.

 

وقال المصدر خلال تصريحات خاصة أن هناك بعض مسئولي الاتحاد الإفريقي تواجدوا اليوم الأربعاء في المغرب، كان من ضمنهم هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي بالكاف، ورئيس اتحاد الكرة المصري السابق، وذلك لمناقشة القرار الخاص بالمباراة سواء بتأجيلها أو لا.

وقال المصدر أن لاعبي الرجاء خضعوا لإجراءات مسحة طبية جديدة، تحت إشراف الاتحاد الإفريقي، على أن تخرج نتيجتها صباح غداً الخميس ويعلن بعدها الكاف عن قراره النهائي بشأن اللقاء.

وشدد المصدر قائلاً أنه تم إبلاغ مسئولي الزمالك بوجود رفض داخل الاتحاد الإفريقي بخصوص تأجيل اللقاء، على أن يتم التأجيل في حالة واحدة فقط وهي التأكد من إصابة أكثر من نصف الفريق، بعدوى فيروس كورونا، أما بخلاف ذلك فسيتم إقامة اللقاء في موعده بشكل طبيعي.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الزمالك والرجاء، التي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم الأحد الماضي، انتهت لصالح الفريق الأبيض بهدف دون رد، أحرزه النجم المغربي أشرف بن شرقي.

إقرأ أيضاً

الرجاء يصدر بيانا رسمياً بخصوص مباراة الزمالك

إغلاق