القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

بدأت الجماهير المصرية بالبحث عن القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا المقرر إقامتها في منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا ساحل العاج 2024.

باعتبارها أولى المباريات المصرية التي سوف تقام عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، وتتويج فريق الأهلي باللقب الحادي عشر في تاريخه على حساب الوداد المغربي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2024؟

كانت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة الناقل الحصري لجميع مباريات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية التي سوف تستضيفها دولة ساحل العاج في أول العام الميلادي الجديد 2024.

عن نقل وإذاعة مباراة مصر وغينيا في الجولة الخامسة مساء اليوم الأربعاء الموافق 14 من شهر يونيو الجاري عبر قناتها الرابعة المشفرة beIN Sports 4HD.

مَن هو معلق مباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2024؟

وحرصت شبكة القنوات القطرية على إسناد مهمة التعليق على أحداث هذا اللقاء إلى إحدى المعلقين المصريين لديها. لذلك تم الإعلان عن أن المعلق المصري “علي محمد علي” هو الذي سوف يتولى مهمة الإذاعة المباشرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا
القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا

موعد مباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2024

الجدير بالذكر أن مباراة مصر ضد غينيا التي سوف تقام ضمن فعاليات الجولة الخامسة “قبل الأخيرة” من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023. قد تم تحديد موعدها. لتقام في مساء اليوم الأربعاء الموافق 14 من يونيو.

كما تم الإعلان عن أن توقيت انطلاق هذه المواجهة سوف يكون بتوقيتات الدول العربية المختلفة. بتمام الساعة:

  • 9.45 مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر.
  • 10.45 بتوقيت دولة الإمارات.
  • 7.45 بتوقيت دول المغرب العربي.

المنتخب المصري يبحث عن الصدارة في مواجهة اليوم الأربعاء 2023-6-14

ويدخل منتخب مصر مباراته ضد غينيا مساء اليوم الأربعاء 2023-6-14، من أجل هدف واحد، وهو تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاثة كاملة. خاصة أن الفراعنة يحتلون صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 9 نقاط من هزيمة وثلاث انتصارات.

وبالرغم من أن المنتخب الوطني يحتل المركز الأول، إلا أنه يتقاسمها مع منافسه في هذه المواجهة. بسبب أن المنتخب الغيني لديه هو الآخر 9 نقطة. إلا أن الفراعنة يتفوقون بفارق الأهداف.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا
القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا

تاريخ المواجهات بين مصر وغينيا قبل مواجهة اليوم الأربعاء 2023-6-14

يُذكر أن المواجهة المقبلة بين مصر وغينيا سوف تكون ال12 في التاريخ التي تجمع بين المنتخبين على مدار التاريخ. حيث سبق وأن تقابلا في 11 مواجهة، تمكن المنتخب الوطني الأول من الفوز في 5 مباريات. بينما فاز المنافس في مواجهتين فقط، وانتهت مثلها بالتعادل، وتم إلغاء أولى اللقاءات بينهما.

إغلاق