الزمالك يكشف حقيقة تأجيل مباراة الأهلي بنهائي إفريقيا

الزمالك يكشف حقيقة تأجيل مباراة الأهلي بنهائي إفريقيا

كشف مسؤولو نادي الزمالك، عن حقيقة تأجيل مباراة الفريق الأبيض أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ويلتقي الزمالك مع غريمه التقليدي الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء المقرر إقامته في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

وكانت أنباء ترددت حول احتمالية تأجيل المباراة بسبب تزايد أعداد الإصابات بعدوى فيروس كورونا المستجد، التي كان آخرها وليد سليمان لاعب الأهلي، وزملائه بالفريق الأحمر محمود عبدالمنعم “كهربا” وصالح جمعة ومحمد شريف وأحمد ياسر ريان، بالإضافة إلى حازم إمام ومحمد حسن ثنائي الزمالك، وكذلك مدحت عبدالهادي المدرب العام بالفريق الأبيض.

وقال حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات خاصة: “تأجيل مباراة نهائي إفريقيا صعب، والمباراة ستقام في موعدها بشكل طبيعي”.

وأضاف: “الاتحاد الإفريقي اتخذ قرارا من قبل بفتح القيد لثلاثة لاعبين حال تزايد إصابات كورونا، بما يعني أن المباراة ستقام في موعدها”.

وأشار حمادة أنور قائلاً أن الاتحاد الإفريقي أتخذ هذا القرار قبل لقاء الزمالك أمام الرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي نهاية تصريحاته، تمنى حمادة أنور الشفاء لكل اللاعبين المصابين بعدوى فيروس كورونا، والعودة بشكل سريع، مشدداً على أن رغبته تتمثل في مشاهدة المباراة بين القطبين بصفوف مكتملة.

وينتظم الزمالك في معسكر مغلق غداً الإثنين بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمواجهة الأهلي، حيث فضل باتشيكو الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريباته خلال فترة المعسكر المغلق، على ملاعب نادي ايروسبورت القريبة من فندق إقامة الفريق الأبيض استعدادا للقاء.

والتقى الزمالك بالأمس مع أف سي مصر في دور الثمانية من بطولة كأس مصر، وانتهت المباراة بهدفين مقابل هدف، بعد أن امتد اللقاء إلى الأشواط الإضافية، على أن يلاقي طلائع الجيش في الدور نصف النهائي، من المسابقة المحلية.

إقرأ أيضاً

الزمالك يترقب وصول بن شرقي وساسي والأهلي في انتظار معلول غدا الاثنين لاكتمال صفوف القطبين قبل نهائي القرن

إغلاق