الزمالك يحفز لاعبيه معنوياً بهذه الطريقة قبل مواجهة الأهلي

الزمالك يحفز لاعبيه معنوياً بهذه الطريقة قبل مواجهة الأهلي

قام مجلس إدارة نادي الزمالك برصد مكافآت خاصة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، حال الفوز على الأهلي في المباراة المقبلة، والتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويلتقي الزمالك مع غريمه التقليدي الأهلي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

جاء قرار مجلس إدارة نادي الزمالك، ذلك من أجل تحفيز لاعبي الفريق الأبيض، لتحقيق البطولة الإفريقية السادسة في تاريخ القلعة البيضاء.

وكان مجلس إدارة الزمالك صرف دفعة من مستحقات اللاعبين خلال الأيام القليلة الماضية، في إطار دعم المجلس للاعبين من أجل تحقيق الفوز أمام الأهلي، والتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك انتظم في معسكر مغلق اليوم الأثنين بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي، حيث فضل الجهاز الفني للفريق الأبيض، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، قبل المواجهة المرتقبة.

ويخوض الزمالك تدريباته خلال فترة المعسكر المغلق، على ملاعب نادي ايروسبورت القريبة من فندق إقامة الفريق الأبيض استعدادا للقاء.

وخاض الزمالك تدريبه اليوم على ملعب النادي الأبيض، وانتظم بعدها الفريق الأبيض في معسكره المغلق، على أن ينتظم الثنائي فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي في المعسكر مع زملائهم بعد ظهور نتيجة المسحة الطبية الخاصة بهما، والتي كانا خضعا لها عقب وصولهما من بلادهما خلال الساعات الماضية، بعد الانتهاء مع خوض مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون العام المقبل.

إقرأ أيضاً

صدمة لمدرب الزمالك قبل مواجهة الأهلي بنهائي إفريقيا

إغلاق