الزمالك يحسم موقفه من تأجيل مباراة الرجاء

الزمالك يحسم موقفه من تأجيل مباراة الرجاء

أبدى رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور موافقته على تأجيل مباراة الفريق الأبيض أمام الرجاء، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا،وذلك بسبب زيادة أعداد الإصابات بعدوى فيروس كورونا المستجد لدى الفريق المغربي.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية أنه لا يمانع فكرة تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي، المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة، مشيراً إلى أنه من الصعب اقتسام جائزة دوري أبطال إفريقيا بين فريقي الأهلي والزمالك لأن هناك أطراف ثلاثة أحدهم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء قائلاً: “أتمنى إقامة مباراة بين الأهلي والزمالك بجمهور وتخصيص أموالها من التذاكر لصالح مشروع خيري وطني خلال الفترة المقبلة”.

وتابع: “أقول لجماهير الأهلي والزمالك أريد أن أكسب الأهلي في الملعب وليس على صفحات السوشيال ميديا بعيداً عن التحفيل والسخرية التي تؤجج الفتن بين الجماهير”.

وأعرب مرتضى منصور عن سعادته بعد فوز الزمالك على الرجاء في المغرب خلال مباراة الذهاب، معتبراً أن البطل هي جماهير الزمالك التي قامت بمساندة اللاعبين ودعمهم بشكل دائم طيلة الفترة الماضية خاصة قبل اللقاء.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء قائلاً أن الزمالك يمتلك أعظم جماهير في العالم، خاصة أنه كان يطلب منهم دائماً مساندة الكيان فقط وليس رئيس النادي أو أشخاصا بأعينهم، وهو ما استجابوا له.

إقرأ أيضاً

الرجاء يبرأ نفسه أمام الاتحاد الإفريقي بمستندات وزارة الصحة

إغلاق