الزمالك يتقدم على بترو أتلتيكو في الشوط الأول

الزمالك يتقدم على بترو أتلتيكو في الشوط الأول

كتبت: سارة عبد الباقي

انتهى الشوط الأول لمباراة بترو اتليتكو الأنجولي والزمالك المقامة على ملعب 11 نوفمبر في العاصمة الأنجولية لواندا في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات للكونفدرالية الأفريقية بتقدم الفريق الأبيض بهدف دون رد.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش و عبد الله جمعة ومحمود الونش ومحمد عبد الغني وحمدي النقاز و محمود عبد العزيز وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وحميد أحداد و خالد بوطيب، جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين، ويتألق جنش وينقذ مرماه من رأسية خطيرة للفريق الأنجولي.

 

وتواصلت محاولات بترو اتليتكو الأنجولي لتسجيل هدف التقدم، في حين اعتمد الزمالك على امتلاك الكرة في منطقة وسط الملعب واستغلال انطلاقات أحداد وزيزو، وبدأت هجمات الأبيض تشكل خطورة على مرمى بطل أنجولا.

وفي الدقيقة 27 ينجح حميد أحداد في تسجيل هدف التقدم للزمالك مستغلا عرضية أحمد مصطفى زيزو ويسدد كرة قوية من داخل منطقة جزاء بطل أنجولا يفشل الحارس في التصدي لها، ويحاول بترو اتليتكو تعديل النتيجة، ويهدر توني فرصة محققة في الدقيقة 41 من ضربة رأسية لكن الكرة علت العارضة، قبل أن يتصدى جنشة لفرصة محققة لأصحاب الأرض من ضربة رأس لتوني، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

إغلاق