الزمالك والرجاء.. موقعة تحديد المصير في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا

الزمالك والرجاء.. موقعة تحديد المصير في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا

مواجهة مرتقبة في التاسعة مساء اليوم يستضيف فيها الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره الرجاء المغربي على استاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

 

وتأتي أهمية مواجهة اليوم كونها لا تقبل القسمة على اثنين ولابد من تحديد الطرف الثاني الذي سيتواجد في نهائي دوري الأبطال الأفريقي المحدد له السابع والعشرين من نوفمبر الجاري بعد أن حجز الأهلي اول مقعد بالمباراة النهائية عقب تخطيه عقبة الوداد المغربي في إياب وذهاب الدور نصف النهائي للبطولة.

وتزيد إثارة موقعة الزمالك والرجاء ايضا نظرا للظروف التي صاحبت هذا اللقاء والجدل الكبير حول موعد إقامته بعد أن قرر الاتحاد الافريقي تأجيل اللقاء مرتين من قبل بسبب حالات الإصابة بفيروس كورونا بين لاعبي الفريق المغربي إلا أن إقامة اللقاء اليوم أصبح أمر واقع بعد وصول بعثة الفريق المغربي الي القاهرة وإعلانهم التحدي وأنهم وصلوا إلى مصر من أجل العودة بتأشيرة التأهل للمباراة النهائية.

الزمالك حقق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب وانتهى بفوز الفارس الابيض بهدف دون رد أحرزه المغربي اشرف بن شرقي إلا أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك طالب لاعبيه بعدم الاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب والتركيز على تحقيق الفوز في مباراة اليوم لاسيما وأن الفريق المغربي سيخوض اللقاء دون ضغوط بعد هزيمته على ملعبه في لقاء الذهاب.

الزمالك يسعى لاستعادة ذكريات سعيدة عمرها ثمانية عشر عاما حينما فاز على الرجاء في ستاد القاهرة ايضا بهدف دون رد أحرزه تامر عبد الحميد ليتوج ابناء ميت عقبة بآخر لقب لدوري أبطال افريقيا وفي حال فوزه في لقاء اليوم سيكون الفريق الأبيض على بعد خطوة وحيدة من حصد اللقب الإفريقي بعد غياب سنوات طويلة، فترى ماذا تسفر عنه موقعة الزمالك والرجاء المرتقبة ومن يلحق بالاهلي في نهائي دوري الأبطال المنتظر.

إقرأ أيضاً

إنبي يجدد إعارة كريم فؤاد

إغلاق