الزمالك في مواجهة صعبة أمام نهضة البركان المغربي

الزمالك في مواجهة صعبة أمام نهضة البركان المغربي

كتبت: سارة عبد الباقي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة من العيار الثقيل عندما يحل ضيفاً على نهضة البركان المغربي، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية التي ستقام على ملعب البلدي ببركان في العاشرة مساءً بتوقيت المغرب الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة.

وكان الفريق الأبيض تأهل للنهائي على حساب النجم الساحلي بعد الفوز ذهاباً بهدف نظيف، والتعادل بدون أهداف في لقاء العودة، في حين تأهل الفريق المغربي على حساب الصفاقسي التونسي بعد الخسارة بثنائية في تونس قبل الفوز بثلاثية في لقاء العودة.

 

يدخل الفريق الأبيض المباراة بقيادة السويسري كريستيان جروس بحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية تجعل مهمة الفريق سهلة في لقاء العودة المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب.

ويفتقد الزمالك في مباراة اليوم لخدمات كلاً من محمود عبدالرحيم “جنش” للإيقاف وفرجاني ساسي ومصطفى فتحي وعماد السيد للإصابة.

واختتم الفريق الأبيض تدريباته أمس السبت على ملعب المباراة، وحرص الجهاز الفني على تحفيظ اللاعبين بعض الجوانب الخططية والفنية لتطبيقها في المباراة.

وحرص جروس على مطالبة اللاعبين بفرض رقابة لصيقة على مفاتيح خطورة نهضة البركان، وحذرهم من الكرات الثابتة للفريق المغربي.

وطالب المدير الفني من اللاعبين التركيز في اللقاء من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب كي تكون مهمة الفريق أسهل في لقاء العودة الذي سيقام الأسبوع المقبل ببرج العرب.

وفي المقابل يتطلع نهضة البركان بقيادة منير الجعواني المدير الفني للفريق لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تجعل مهمة فريقه أسهل في لقاء العودة ببرج العرب.

وحذر المدير الفني للفريق لاعبيه من صعوبة اللقاء في ظل مواجهة فريق كبير بحجم الزمالك يمتلك خبرات كبيرة في إفريقيا ويضم لاعبين على أعلى مستوى وجهاز فني متميز.

ويعتمد الفريق المغربي على لاعبيه أمثال عبد العالي المحمدي و عمر النمساوي والعربي الناجي ومحمد فرحان ويوسوفو دايو وبكر الهيلالي وإسماعيل مقدم ولابا كودجو و حمزة الركراكي وحمدي لعشير وأمين الكاس.

إغلاق