الزمالك في مهمة صعبة أمام مازيمبي الكونغولي

الزمالك في مهمة صعبة أمام مازيمبي الكونغولي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة صعبة في الثالثة عصر اليوم السبت عندما يحل الفريق الأبيض ضيفاً على مازيمبي الكونغولي بملعب الأخير في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويتطلع الزمالك للظهور بشكل متميز في ضربة البداية بدور المجموعات.

يدخل الزمالك اللقاء بقيادة الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بحثاً عن الفوز أو التعادل على الأقل وتحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء الافتتاحي بدور المجموعات، من أجل المنافسة على التأهل للدور التالي، ومصالحة الجماهير الغاضبة بعد الخسارة من إنبي في المباراة الأخيرة بالدوري الممتاز.

ويستعيد الزمالك خدمات عدد من اللاعبين المصابين أمثال عبدالله جمعة والتونسي فرجاني ساسي، في حين تحوم الشكوك حول مشاركة طارق حامد بسبب الإصابة التي يعاني منها بآلام في الظهر.

واختتم الزمالك تدريباته أمس الجمعة على ملعب تي بي مازيمبي الذي يستضيف المباراة، وحرص الجهاز الفني بقيادة ميتشو على التركيز على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وحذر الصربي ميتشو اللاعبين من خطورة مهاجمي الفريق الكونغولي.

وفي المقابل يتطلع مازيمبي بقيادة مدربه بامفيلي ميهايو لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة خاصة وأنه يعتمد على عاملي الأرض والجمهور في اللقاء، ويعتمد المدير الفني للفريق الكونغولي على طريقة لعب ثابتة وهى 4-3-3 في كل مبارياته.

ويعول مازيمبي على هدافه جاكسون موليكا الذي يعد أبرز لاعبي الفريق الكونغولي، إلا أن هناك شكوك حول مشاركته في المباراة بسبب الإصابة وبجانب موليكا يأتي شيكو يوشندي، والغاني توريك جبرين لاعب المصري البورسعيدي والإسماعيلي الأسبق.

إغلاق