الثنائي بن شرقي وفرجاني ساسي يبدأ استعداداته لمواجهة الأهلي

الثنائي بن شرقي وفرجاني ساسي يبدأ استعداداته لمواجهة الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية انضمام ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التونسي فرجاني ساسي والمغربي أشرف بن شرقي، إلى معسكر الفريق الأبيض، استعدادا لمواجهة الأهلى.

 

جاء ذلك بعد تأكد سلبية المسحات الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد التي خضع لها الثنائي، عقب عودتهما إلى القاهرة، بعد مشاركاتهما مع منتخبي تونس والمغرب في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022.

الجدير بالذكر أن المسحة الطبية الأخيرة التي خضع لها لاعبو الزمالك، أثبتت إيجابية عينة محمود حمدى “الونش”، مدافع الفريق الأبيض، وإصابته بعدوى الفيروس، حيث يخضع الونش حالياً للعزل الصحي، ويتلقى بروتوكول العلاج تحت إشراف الجهاز الطبي للزمالك.

وتحوم الشكوك حول لحاق الونش بمباراة الزمالك المقبلة أمام الأهلي، بنهائى دوري أبطال إفريقيا، على أن يخضع اللاعب لمسحة طبية جديدة يوم الأربعاء المقبل، للوقوف على حالته قبل موعد اللقاء بـ 48 ساعة.

ويلتقي الزمالك مع غريمه التقليدي الأهلي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

وكان الزمالك انتظم في معسكر مغلق أمس دي الأثنين بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي، حيث فضل الجهاز الفني للفريق الأبيض، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، قبل المواجهة المرتقبة.

ويخوض الزمالك تدريباته خلال فترة المعسكر المغلق، على ملاعب نادي ايروسبورت القريبة من فندق إقامة الفريق الأبيض استعدادا للقاء.

إقرأ أيضاً

إصابة كورونا جديدة في الزمالك

إغلاق