التشكيل المتوقع للزمالك في صدامه مع الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وبديل أوباما المنتظر

التشكيل المتوقع للزمالك في صدامه مع الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وبديل أوباما المنتظر

خطوة وحيدة تفصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن الوصول للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا المحدد لها السابع والعشرين من نوفمبر الجاري، ومواجهة غريمه التقليدي الأهلي الذي حجز البطاقة الأول على حساب فريق مغربي أيضا وهو الوداد المغربي.

 

ويلتقي الزمالك مع الرجاء المغربي في التاسعة مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد أن فاز ذهابا بالمغرب بهدف دون رد، أحرزه المغربي أشرف بن شرقي، وهو ما يجعله يكفيه التعادل السلبي في لقاء اليوم أو الفوز بأي نتيجة، لضمان تأهله للمباراة النهائية.

ويدخل الزمالك لقاء اليوم بصفوف مكتملة، باستثناء غياب يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق، ويفكر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض بجدية في توظيف التونسي فرجاني ساسي، بهذا المركز لتعويض غياب أوباما، على أن يستمر إسلام جابر باللعب بمركز الوسط المدافع بجوار طارق حامد، كما حدث في لقاء الذهاب بالمغرب.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: حازم إمام، محمود علاء، محمود حمدي الونش، عبد الله جمعة

خط الوسط: إسلام جابر، طارق حامد، فرجاني ساسي

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، مصطفى محمد، أشرف بن شرقي.

وغاب عن المشاركة في مباراة الذهاب الثلاثي حازم إمام ومحمود علاء وفرجاني ساسي، بسبب الإصابات المختلفة التي عاني منها الثلاثي، إلا أن التدريبات الأخيرة شهدت عودة قوية لهم، ومن المنتظر الاعتماد على الثلاثي في التشكيل الأساسي للفريق الأبيض خلال لقاء اليوم المرتقب.

إقرأ أيضاً

الزمالك والرجاء.. موقعة تحديد المصير في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا

إغلاق