موعد مباراة الترجي الرياضي ضد جوانينج جالاكسي في دوري أبطال إفريقيا 2022

موعد مباراة الترجي الرياضي ضد جوانينج جالاكسي في دوري أبطال إفريقيا 2022

موعد مباراة الترجي الرياضي ضد جوانينج جالاكسي في دوري أبطال إفريقيا 2022 والقنوات الناقلة .. في ثاني أيام انطلاق مباريات الجولة الخامسة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا. يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الترجي الرياضي التونسي بغريمه القوي نادي جوانينج جالاكسي البوتسواني.؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة.

موعد مباراة الترجي الرياضي ضد جوانينج جالاكسي في دوري أبطال إفريقيا 2022

قَرر الكاف خوض اللقاء المرتقب، الذي سوف يحل فيه نادي الترجي الرياضي التونسي ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي جوانينج جالاكسي البوتسواني على ملعبه، وفي وسط جمهوره الضخم يوم غداً السبت؛ المُوافق 19 من شهر مارس الجاري.

توقيت مباراة الترجي الرياضي ضد جوانينج جالاكسي في دوري أبطال إفريقيا

في ثاني مباريات اليوم الثاني؛ من عمر منافسات الجولة الخامسة في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا. يستضيف نادي جوانينج جالاكسي غريمه القوي الترجي الرياضي التونسي؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الخامسة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السادسة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السابعة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.

موقف الفريقين في المجموعة قبل بدء هذه المباراة

يسعى نادي الترجي الرياضي التونسي في هذا اللقاء إلى تحقيق الفوز؛ من أجل ضمان التأهل بصورة رسمية إلى الدور الربع نهائي. بالإضافة إلى رغبته الشديدة في تعثر شباب بلوزداد سواء بالتعادل أو الهزيمة أمام النجم الساحلي التونسي في لقاء الجولة الخامسة.

فضلاً عن تعادله في أسوأ الأحوال أمام الفريق الجزائري في مباراة الجولة السادسة. ومن ثم، يتأهل بصورة رسمية؛ برصيد 12 نقطة. أما في حالة هزيمته في هذا اللقاء، وفوز شباب بلوزداد؛ فإنه سوف يهبط إلى وصافة المجموعة، وينتظر اللقاء الأخير؛ ليتم حسم موقفه من التأهل.

وخاصةً؛ في حالة نَجاح النجم في تحقيق الفوز في اللقاءين القادمين له على الفريق الجزائري وجوانينج جالاكسي. وعلى الجانب الآخر، وَدع الفريق البوتسواني البطولة بشكل رسمي. وخاصةً؛ بعد أن تَعثر في معظم اللقاءات السابقة.

ولم يتمكن من حصد؛ سوى نقطة واحدة فقط من تعادل وحيد. ولكنه في نفس الوقت يرغب في تحسين موقفه في المجموعة، والعمل على تحقيق الفوز في هذه المواجهة والمواجهة القادمة؛ ليودع البطولة؛ وهو يمتلك في رصيده سبعة نقاط كاملةً.

ترتيب المجموعة الثالثة قبل مواجهات الجولة الخامسة 

اَشتعلت المنافسة بين الفرق المتواجدة في المجموعة الثالثة؛ عقب انتهاء مباريات الجولة الرابعة. وخاصةً؛ في ظل وجود لثلاثة الفرصة في التأهل والصعود إلى الدور الربع نهائي. ولكن، نَجح الترجي في التربع على صدارة هذه المجموعة؛ برصيد ثماني نقاط كاملةً.

وذلك؛ بعد أن حَقق الانتصار في مباراتين، وتَعادل في مباراتين، ولم يتلقي الهزيمة نهائياً طوال البطولة؛ حتى هذه اللحظة. وقد تَساوى في ذلك مع شباب بلوزداد في عدد النقاط، ولكنه، نَجح في التفوق عليه؛ بفارق عدد الأهداف.

فيما، جَاء النجم الساحلي التونسي في المرتبة الثالثة؛ برصيد ثلاثة نقاط فقط؛ من خلال ثلاث تعادلات وهزيمة، ولم يذق طعم الانتصار؛ حتى هذه اللحظة. فيما، وَقع جوانينج جالاكسي في المرتبة الرابعة والأخيرة؛ برصيد نقطة واحدة؛ من خلال تعادل وحيد.

ترتيب المجموعة الثالثة

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في دور المجموعات

تَمكن الفريق التونسي من سحق غريمه في مباراة الذهاب، التي جَمعت بينه وبين جوانينج جالاكسي البوتسواني؛ ضمن منافسات الجولة الأولى. ونَجح في الخروج بأول ثلاثة نقاط له في المجموعة؛ عقب انتهاء هذه المواجهة؛ بنتيجة رباعية نظيفة دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي الرياضي ضد جوانينج جالاكسي

نَجحت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية في الانفراد بحق بث جميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2021/2022. من بينهم، اللقاء الناري، الذي سوف يجمع بين كلاً من الترجي الرياضي وجوانينج جالاكسي؛ ضمن منافسات دور المجموعات.

ومن المُقرر أن يتم إذاعة هذا اللقاء فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports HD 3. كما يمكنكم مشاهدة كافة أحداث المباراة بالكامل؛ مع نقل تغطية حصرية لها لحظة بلحظة؛ عبر موقعنا المتميز دائماً؛ كورة أون.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي الرياضي ضد جوانينج جالاكسي

إغلاق