البدري يسعى لكسر عقدة 422 يوما مع منتخب مصر خلال مواجهة توجو في تصفيات أمم أفريقيا

البدري يسعى لكسر عقدة 422 يوما مع منتخب مصر خلال مواجهة توجو في تصفيات أمم أفريقيا

ساعات قليلة تفصل منتخب مصر عن خوض مباراة توجو، المقرر إقامتها في ستاد القاهرة في التاسعة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

 

منتخب مصر يخوض لقاء توجو وهو في وضع لا يحسد عليه بالمجموعة السابعة، بعد التعثر في أول جولتين والتعادل مع كينيا وجزر القمر، وحصد نقطتين فقط من أصل ست نقاط، وهو ما جعل الفراعنة بالمركز الثالث بالمجموعة برصيد نقطتين خلف منتخب جزر القمر المتصدر برصيد خمس نقاط، ومنتخب كينيا صاحب المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط ويتذيل منتخب توجو المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

وخاض حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر أربع مباريات مع الفراعنة منذ توليه المسئولية فى 19 سبتمبر 2019 عقب إقالة المكسيكى أجيرى المدير الفنى السابق، منهما مباراتين وديتين قبل مشوار التصفيات، ومباراتين بالتصفيات تعادل مع كينيا بهدف مقابل هدف وتعادل سلبيا مع جزر القمر.

ولم يحقق البدري، خلال مشواره بتدريب الفراعنة أى فوز منذ مايقارب 422 يوماً بما يعادل عاماً وشهر وثلاثة أسابيع وخمسة أيام وهو الرقم الذي يسعى البدري لكسره اليوم وتحقيق الفوز الرسمي الأول له مع الفراعنة.

يذكر أنه تأكد غياب محمد صلاح نجم المنتخب والمحترف بصفوف ليفربول عن مواجهة توجو، بعد تأكد بإصابته بفيروس كورونا المستجد، ومن المنتظر أن يشارك أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك بمركز الجناح الأيمن بدلا من نجم ليفربول.

إقرأ أيضاً

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام توجو

إغلاق