الاتحاد الإفريقي يحذر الرجاء المغربي

الاتحاد الإفريقي يحذر الرجاء المغربي

شهدت الساعات القليلة الماضية اتصالات شفهية بين مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، ونظائرهم في نادي الرجاء المغربي، بعد أن ترددت أنباء عن رغبة الأخير في تأجيل مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام الزمالك من جديد، نتيجة زيادة عدد المصابين بعدوى فيروس كورونا المستجد بين صفوفه.

 

وكانت المباراة محدد لها أمس السبت ٢٤ أكتوبر قبل أن يتم تأجيلها من جانب الاتحاد الإفريقي إلى يوم ١ نوفمبر المقبل، بناءً على طلب نادي الرجاء نتيجة ارتفاع عدد اللاعبين المصابين بعدوى الفيروس بين صفوفه إلى ١٤ لاعباً.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك أن مسئولي الكاف أبلغوا إدارة الرجاء المغربي بأن مباراة الإياب ستقام في موعدها الذي تم تحديده، ولن يتم تأجيلها من جديد بشكل نهائي وتحت أي ظروف.

وشدد مسؤولو الاتحاد الإفريقي على أنه في حال استمرار زيادة أعداد المصابين بعدوى الفيروس بين صفوف الرجاء، فلن يتم تأجيل اللقاء نهائياً، مع تحميلهم مسئولية انتشار العدوى بهذا الشكل بين اللاعبين دون اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة.

ويستعد الزمالك لملاقاة الإسماعيلي غداً الإثنين في ختام منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، على أن يغلق بعدها صفحة المسابقة المحلية ويركز فقط في بطولة إفريقيا استعدادا لمواجهة الرجاء.

إقرأ أيضاً

تعرف على موعد تحرك بيراميدز لملعب النهائي

إغلاق