الأهلي والزمالك يترقبان تحديد مواعيد مباريات دور الثمانية بكأس مصر في البروفة الأخيرة قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي والزمالك يترقبان تحديد مواعيد مباريات دور الثمانية بكأس مصر في البروفة الأخيرة قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

يترقب قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك تحديد مواعيد مباراتي الفريقين في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، حيث يلتقي الفريق الأحمر مع مع أبو قير للأسمدة فيما يواجه الفريق الأبيض نظيره نادي مصر.

 

وتتجه النية داخل اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة المصري لإقامة المباراتين في الحادي والعشرين من نوفمبر الجاري، بعد انتهاء منتخب مصر الأول من مباراتي توجو المحدد لهما الرابع عشر والسابع عشر من نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، وفي حال وصول الموافقات الأمنية سيتم إخطار الأهلي والزمالك بموعد المباراتين بشكل رسمي.

وفي حال تخطي الأهلي عقبة أبو قير للأسمد سيواجه الاتحاد السكندري بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، فيما سيكون الزمالك على موعد مع مواجهة طلائع الجيش بنصف النهائي، حال تخطي الفريق الأبيض عقبة نادي مصر بدور الثمانية، وستكون مواجهات هذا الدور بمثابة البروفة النهائية لقطبي الكرة المصرية قبل الصدام المنتظر بينهما في نهائي دوري أبطال أفريقيا المحدد له السابع والعشرين من نوفمبر الجاري.

وفي ظل فارق الإمكانيات بين الأهلي والزمالك مع فريقي أبو قير للأسمد ونادي مصر، يفكر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر والبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض في خوض مواجهات دور الثمانية بكأس مصر بالبدلاء ومنح راحة للعناصر الأساسية في الفريقين خوفا من تعرضهم للإصابة قبل النهائي المرتقب.

يذكر أن الأهلي تخطى الترسانة بالفوز بهدفين مقابل هدف بدور الستة عشر فيما فاز الزمالك على سموحة بنفس النتيجة ضمن منافسات الدور نفسه.

إقرأ أيضاً

الأهلي يواصل استعداداته للكأس والزمالك

إغلاق