إنجاز تاريخي والتأهل.. 5 أهداف يبحث عنها الزمالك في مبارته أمام نصر حسين داي

إنجاز تاريخي والتأهل.. 5 أهداف يبحث عنها الزمالك في مبارته أمام نصر حسين داي

يحل الزمالك في السادسة مساء اليوم الأحد ضيفًا على نظيره نصر حسين داي الجزائري، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية.

ويدخل الزمالك اللقاء وعينيه على 5 أهداف أمام نظيره نصر حسين داي في المباراة التي تجمعهما في الجزائر.. وهي الأهداف التي نستعرضها في التقرير التالي:

1) التأهل

الزمالك يتصدر مجموعته بـ 8 نقاط بفارق نقطة عن بترو إتليتكو الأنجولي الذي سيواجه نظيره الكيني جور ماهيا صاحب الست نقاط اليوم أيضًا، وكذلك نقطة عن مضيفه نصر حسين داي صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف عن الفريق الأنجولي.

لذا ففوز الزمالك بالمباراة أو تعادله يضمن له التأهل مباشرة للدور التالي دون النظر إلى نتائج المباراة الأخرى التي ستجمع بترو إتليتكو وجور ماهيا.

2) الصدارة

الزمالك تذيل مجموعته في الجولات الأولى من دور المجموعات لذا الفوز أمام نصر حسين داي يرفع رصيده إلى 11 نقطة متصدرًا مجموعته وهو ما يرد له اعتباره في البطولة وأمام جماهيره مرة أخرى.

3) الصحوة الأفريقية

يرغب فريق الزمالك في مواصلة صحوته بالبطولة الأفريقية؛ حيث حقق الفوز في أخر جولتين ويرغب في مواصلة الأمر أيضًا أمام نصر حسين داي.

4) مباراة المقاولون

ينتظر الزمالك مباراة هامة أمام المقاولون العرب يوم 20 مارس الجاري ضمن منافسات الدوري قبل لقائه أمام الأهلي يوم 30 لذا فتحقيق نتيجة إيجابية أمام نصر حسين داي يعيده بثقة عالية وهدوء قبل لقاء المقاولون الهام.

فالزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة جمعهم من 21 مباراة، بفارق نقطة عن الأهلي الوصيف بـ 51 نقطة ولكنه جمعهم من 22 مباراة.

5) إنجاز تاريخي

الفوز في الجزائر إذا تحقق أمام نصر حسين داي سيكون الأول تاريخيًا للزمالك؛ حيث سبق وخاض 4 مواجهات بالجزائر من قبل لم يفز خلالهم بل تعادل مرتين.

إغلاق