سيدات سلة الأهلي تتوج رسمياً بدوري سوبر السلة بعد الفوز على الجزيرة

سيدات سلة الأهلي تتوج رسمياً بدوري سوبر السلة بعد الفوز على الجزيرة

توج الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي مساء اليوم الأحد ببطولة دوري سوبر السلة بعدما حقق الفريق الفوز على حساب نظيره فريق الجزيرة في اللقاء الذي جمع بينهما على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر .

 

 

وانتهى اللقاء بفوز الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بنتيجة 81-53 على حساب الجزيرة،  في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد .

الأهلي يتوج بلقب السوبر بعد تقديم أداء قوي

قدم فريق سيدات كرة السلة بالنادي الأهلي مساء اليوم الأحد عرضًا قويا للغاية ونجحوا خلال اللقاء  في فرض سيطرتهم بشكل تام على المباراة بفضل الدفاع القوي للاعبات القلعة الحمراء والهجوم السريع أثناء اللقاء بالإضافة إلى الرميات الثلاثية، ليحقق المارد الأحمر فوزًا مستحقًّا منحه اللقب.
وشهدت المباراة التي جمعت بين الأهلي والجزيرة مساء اليوم تحلي لاعبات القلعة الحمراء في جميع فترات المباراة أمام فريق الجزيرة كما أنهم تميزوا بالسرعة والدقة في تنفيذ الهجمات أثناء اللقاء .
وكانت لاعبات الأهلي لديهم تركيز شديد للغاية في مناطق الدفاع والهجوم أثناء لقاء الفريق مساء اليوم أمام الجزيرة مما ساعد لاعبات القلعة الحمراء على إحكام السيطرة على أحداث اللقاء ونجحوا في حسم الفوز بالمباراة والتتويج باللقب

إقرأ أيضًا..

نتيجة مباراة الأهلي والجزيرة نهائي دوري السوبر لكرة السلة سيدات المباراة الثالثة

إغلاق