رسميًا.. الكشف عن موعد كأس السوبر للسلة بين الأهلي والزمالك

رسميًا.. الكشف عن موعد كأس السوبر للسلة بين الأهلي والزمالك

كشف الدكتور مجدي أبو فريخه رئيس الإتحاد المصري لكرة السلة عن موعد المواجهة المرتقبة بين فريق الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر.

وتقام بطولة كأس السوبر المصري لكرة السلة بين الأهلي والزمالك بعدما حقق الأحمر لقبي الدوري وكأس مصر، بينما حل الفارس الأبيض وصيفًا لكأس مصر.

موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك لكرة السلة

تُقام مباراة السوبر لكرة السلة بين الأهلي والزمالك يوم 20 من شهر أكتوبر المقبل، وذلك في العاصمة البحرينية “المنانة”، وذلك بعدما وقع الإتحاد المصري لكرة السلة بروتوكول مع الاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة القبطان وليد العلوي.
وجاء توقيع البروتوكول خلال حفل أقيم بالقاهرة، وتم الإتفاق فيه على إقامة كأس السوبر المصري في البحرين، بجانب عدة أوجه أخرى للتعاون خلال الفترة القادمة بين الإتحاديين.
في سياق متصل كشف أحمد إسماعيل المنتقل حديثًا لصفوف الزمالك بعد إنتهاء تعاقده مع الأهلي عن سبب تفضيله الأبيض وعدم التجديد مع الأهلي وقال:” مفاوضاتي علي تجديد العقد مع الأهلي لم تكتمل لوجود بعض الإختلافات علي نسب المشاركة ومدة العقد”.
وتابع:” إنتقالي للزمالك جاء بعد الشعور بالراحة لإني أستخرت ألله فقررت الإنتقال إليه لثلاث مواسم، وأسعي لتحقيق أفضل شيئ مع الفريق في الفترة القادمة”.

إقرأ أيضًا..

نتيجة مباراة الأهلي والجزيرة نهائي دوري السوبر لكرة السلة سيدات المباراة الثالثة

إغلاق