المدير التنفيذي لبطولة إفريقيا لكرة السلة : ننتظر حضور جماهير الزمالك الرائعة.. ونعدهم بالمفاجآت

المدير التنفيذي لبطولة إفريقيا لكرة السلة : ننتظر حضور جماهير الزمالك الرائعة.. ونعدهم بالمفاجآت

أعرب أحمد عوض الله المدير التنفيذي لبطولة أفريقيا لكرة السلة للأندية الـ BAL والتي تقام تحت رعاية الـ NBA للنسخة الثانية على التوالي، وتُنظم في مصر لأول مرة، عن سعادته البالغة بأقامة البطولة على ارض مصر.

حيث قال أحمد عوض خلال تصريحاته الصحفية:” أشعر بالفخر لإقامة هذه البطولة الكبيرة على ارض مصر والتى تنظم تحت رعاية الـ NBA، وانتمنى أن تكون بداية جيدة لبطولات كثيرة قادمة تُنظم في مصر على المستوى الأفريقي أو العالمي”.

كما أضاف المدير التنفيذي BAL فى تصريحاته : ” انتظر حضور جماهير الزمالك للبطولة فهذا يعطى البطولة طعم اخر من الحماس والمتعة، لان جماهير الابيض تتواجد دائمًا خلف فريقها في أي وقت وفي أي مكان “.

وتابع أحمد عوض حديثه:” وجود الجماهير داهل الصالة سوف يعطى اللاعبين قوة لتقديم أفضل ما لديهم داخل أرض الملعب، الجماهير ستكون العامل الأساسي لدفع فريق الزمالك لتقديم عروض جيدة وتحقيق الانتصارات في البطولة والحفاظ على اللقب الأفريقي للنسخة الثانية على التوالي، وهي أيضًا ستكون العامل الأساسي لإنجاح البطولة”.

وأكمل: “سوف تكون هناك تجربة رائعة للجماهير الحاضرة للبطولة، حيث تم اعداد منطقة سيعيشون فيها أجواء رمضانية عائلية خارج الملعب، تستطيع أن تأتي لمشاهدة وتشجيع الزمالك وفي نفس التوقيت تستطيع أن تستمع بأكثر من حدث خارج الملعب منها منافسات 3×3 وأمور كثيرة ستنال إعجاب الجماهير، نحن ننتظر تواجدهم ونعدهم بالعديد من المفاجآت”.

وأختتم أحمد عوض الله المدير التنفيذي للـ BAL حديثه: ” اختيار مصر لتنظيم البطولة جاء بعد النظر لأكثر من مدينة، ولكن مصر تفوقت على الجميع من حيث الإمكانيات وعدد الصالات التي من الممكن أن تستضيف مثل هذه البطولات، وهى على أعلى مستوى ليس في أفريقيا فقط ولكن تستطيع من خلالها تنظيم بطولات عالمية، انبهرنا كمسئولين NBA، وتأكدنا أننا يجب أن نتواجد في أي بطولة تستطيع مصر تنظيمها”.

أقرا ايضا:

ويل فويجت يعلن قائمة الزمالك المشاركة في بطولة إفريقيا لكرة السلة

إغلاق