الليلة .. صدام قوي بين الأهلي والجزيرة في سوبر السلة سيدات

الليلة .. صدام قوي بين الأهلي والجزيرة في سوبر السلة سيدات

يواجه الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي مساء اليوم الجمعة الموافق ١٢ مايو الجاري نظيره فريق الجزيرة في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين على صالة الشباب والرياضة بمدينة زويل في السادس من أكتوبر ، وتكون المباراة ضمن ثاني مباريات نهائي بطولة دوري السوبر.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي سيدات في لقاء اليوم الجمعة أمام نظيره فريق الجزيرة  لتحقيق الفوز للمرة الثانية على التوالي وتقديم عرض قوي والظهور بشكل مميز من أجل الإقتراب من التتويج باللقب .

موعد مباراة الأهلي ضد الجزيرة في كأس سوبر السلة

تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي ضد غريمة فريق الجزيرة في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة ، ونفس التوقيت بالنسبة للمملكة العربية السعودية.
في حين تقام مباراة الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق الجزيرة في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة بتوقيت أبو ظبي.
ويحرص كابتن طارق خيري، المدير الفني لفريق كرة السلة بالنادي الأهلي عصر اليوم الجمعة على عقد محاضرة للاعبات بالقلعة الحمراء والتي تكون قبل انطلاق عمليات الإحماء الخاصة بهم من أجل مراجعة خطة لعب القلعة الحمراء، والأدوار المطلوبة من الجميع اللاعبات بالنادي الأهلي خلال اللقاء.

إقرأ أيضًا..

وزير الرياضة: لابد من إشراف وزارة الشباب والرياضة على الأندية

إغلاق