الزمالك تفوز بصعوبة على المصرية للاتصالات في الدوري المصرى للسلة

الزمالك تفوز بصعوبة على المصرية للاتصالات في الدوري المصرى للسلة

استطاع الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، الفوز على نظيره فريق المصرية للاتصالات بنتيجة 85/84 في المباراة قوية و حماسية ولم تنتهى لا مع صفارة النهاية اللقاء.

 

حيث أقيم اللقاء بينهما، فى الثامنة مساء اليوم الاثنين على صالة المركز الأوليمبي بالمعادي في ثاني مباريات الدور ربع النهائي من بطولة الدوري.

فيما واجه لاعبو الزمالك، بقيادة المدير الفني الأمريكي ويل فويجت، فريق منافس صعب وند كبير له خلال هذا اللقاء والذى شهد الكثير من الحماسة، وذلك عقب نجح الفريق الابيض، فى انهاء الفترة الاولى لصالحه بنتيجة 27/17

ثم الفترة الثانية 46/43 رغم تقريب النتيجة من جانب المصرية للاتصلات، ثم يعود ويتقدم لاعبو القلعة البيضاء وانها الفترة الثالثة لصالحهم بنتيجة 69/58، رغم محاولات فريق الاتصالات تقريب النتيجة وانهاء اللقاء لصالحه ولكن حافظ لاعبو الزمالك على فارق نقطة بينهما حتى انتهاء اللقاء.
85/84

كما شهدت المباراة خروج مصطفى كيجو قبل نهاية المباراة مصابا نتيجة تعرضه لضرب في العين من أحد لاعبي فريق الاتصالات، واستبعاد لاعب الاتصالات حمد بعد افتعاله خطأ مرتان خلال المباراة ليتم استبعادة.

يذكر أن مباريات دور الثمانية، لدوري السوبر للسلة بنظام البلاي أوفس Best of 5 والذى يلعب بنظام تأهل الفائز بثلاث مباريات إلى دور نصف النهائي، وتقام مباريات دور ربع النهائي ايام 19، 21 ، 26، 28 و 31 من شهر مارس الجاري.

أقرأ أيضًا
تقارير.. بايرن ميونخ يخطط لخطف هدف برشلونة في الصيف

إغلاق