الاتحاد يفوز على الزمالك ويتأهل لنهائي دورى سوبر السلة

الاتحاد يفوز على الزمالك ويتأهل لنهائي دورى سوبر السلة

تأهل فريق السلة الأول بنادي الاتحاد السكندري، الى نهائي دوري السوبر لكرة السلة لموسم 2021/2022، وذلك عقب فوزه على حساب نادي الزمالك بنتيجة 79/59، في المباراة الثالثة من مواجهات نصف نهائي الدوري.

حيث اقيمت المباراة على صالة برج العرب بالإسكندرية، فى تمام الساعة التاسعة مساء ونقلت عبر قناة أون تايم سبورت 3، ونجح فريق الاتحاد فى الفوز في المباراة الأولى والثانية من قبل قبل ان يحقق الفوز في المباراة الثالثة، ويستطيع حجز بطاقة التأهل الأولى للنهائي.

الاتحاد و الزمالك نصف نهائي دورى سوبر السلة

فيما جاءت المباراة قوية كالاعادة، حيث تقدم الاتحاد في الربع الأول من المباراة بنتيجة 18/12،كما ينتهى الربع الثاني والشوط الأول بالتعادل بنتيجة 35/35، ثم ‏يعود الاتحاد السكندري ، وينهى الربع الثالث بنتيجة 52/48، لينهى الربع الرابع والمباراة بنتيجة 79/59.

و فاز الاتحاد السكندري في المباراة الأولى أمام الزمالك بنتيجة 97/53 فيما فاز في المباراة الثانية بنتيجة 73/68 ثم المباراة الثالثة بنتيجة 79/59 ليتأهل إلى المباراة النهائية.

ومن المقرر أن يلتقى الاتحاد السكندري مع الأهلي الذى نجح فى الفوز على الجزيرة والتاهل للنهائي، الذى ستنطلق مواجهته يوم 8 مايو القادم على صالة حسن مصطفى.

إغلاق