الاتحاد المصرى لكرة السلة يسلط الضوء على المدربين المصريين بالخارج

الاتحاد المصرى لكرة السلة يسلط الضوء على المدربين المصريين بالخارج

تألق واضح وتفوق كبير لمدربي كرة السلة المصريين الذين يقودون فرق في عدد من الدوريات المختلفة خارج مصر، سواء فى دوريات عربية او افريقيا، وذللك بسبب حصولهم على بطولات أو تحقيق مراكز متقدمة ونتائج جيدة مع أندييتهم خلال الفترة الماضية.

حيث قام الاتحاد المصري لكرة السلة، بتسليط الضوء على بعض النماذج التي قدمت إنجازات مع فرقها خلال الموسم الحالي، ليؤكد على تفوق المدرب المصري، وتطور كرة السلة المصرية، وكفائتهم المعهودة دائمًا.

فيما جاءت قائمة المدربين المصريين بالخارج على النحو التالي:

1 ـ أحمد عمر:

مدرب فريق شباب الأهلي الاماراتى، والتى نجح مع فريقه بالتتويج بالدوري للمرة الثالثة عشر في تاريخه بعد التغلب على الشارقة في المباراة الفاصلة بنتيجة 75-63 .

2 –  ياسر أحمد :

مدرب نادي السد القطرى، نجح فى قيادته للتتويج بالدوري للمرة الثانية في تاريخه ولأول مرة في تاريخ النادي بعد موسم 2012-2013، وذلك بعد الفوز على الغرافة في المباراة الفاصلة بنتيجة 83-64 .

3 – محمد الكرداني  :

نجح فى قيادة اتحاد جدة لحصد المركز الثالث في الدوري السعودي بعد سنوات لم يتواجد فيها الفريق في المربع الذهبي، وبذلك تأهل لبطولة النخبة التي يشارك فيها أول ٤ فرق في الدوري.

4 – محمد البرنس:

المدرب العام لفريق سلاك الغيني نجح فى المساهمة في فوز فريقه على جامعة داكار السنغالي وفيرافيارو الموزمبيقي في مجموعة صحراء افريقيا في بطولة الـ BAL والتي أقيمت في الفترة من 5 إلى 15 مارس في السنغال.

اقرأ ايضا:

أهداف مباراة السعودية والصين تصفيات كأس العالم 2022

إغلاق