موعد مباراة كرواتيا وكندا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة كرواتيا وكندا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مباراة كرواتيا وكندا في بطولة كأس العالم 2022. والتي تُقام حاليًا في دولة قطر، ويبحث الثنائي عن كيفية تعزيز موقفهما في المجموعة السادسة؛ بثلاثة نقاط جديدة؛ من أجل حسم التأهل والصعود إلى دور الـ 16 بصورة كبيرة. وخاصًة؛ بعد أن تَعثر كلًا منهما في لقائي الجولة الأولى.

موعد مباراة كرواتيا وكندا في كأس العالم قطر 2022

يحتضن استاد خليفة الدولي اللقاء الناري والمصيري، الذي سوف يجمع بين كلًا من المنتخب الكرواتي والمنتخب الكندي. وذلك؛ في إطار منافسات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة مساء يوم الأحد القادم؛ المُوافق 27 من شهر نوفمبر الجاري.

مباراة كرواتيا وكندا

توقيت انطلاق مباراة كرواتيا وكندا في مونديال قطر

في ثالث مواجهات اليوم الثالث من انطلاق لقاءات الجولة الثانية في مونديال قطر 2022، يلتقى منتخب كرواتيا مع منتخب كندا؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السادسة مساءًا
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

موقف المنتخبين من التأهل إلى دور الـ 16

تَأزم موقف المنتخبين في المجموعة السادسة بشكل كبير، وخاصًة؛ بعد أن تَعثر كلًا منهما في مباراتي الجولة الأولى. ولكن في نفس الوقت، يمتلك المنتخب الكرواتي فرصة للتأهل؛ مقارنًة بغريمه.

وخاصًة؛ بعد أن تَمكن من الخروج بنقطة في المباراة السابقة أمام المغرب. ويحتاج حاليًا إلى تحقيق الانتصار في هذه المواجهة، بالإضافة إلى مواجهة الجولة الثالثة؛ ليحسم الصعود بشكل مباشر.

وعلى الجانب الآخر، لم يكن أمام المنتخب الكندي أية حلول نهائيًا؛ سوى تحقيق الانتصار في المواجهتين. وخاصًة؛ بعد أن فَشل في حصد أية نقاط في الجولة الأولى، التي تَعرض فيها للهزيمة؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد أمام بلجيكا. وفي حالة تَعرضه للهزيمة أو التعادل في هذا اللقاء؛ فإنه سوف يودع البطولة بشكل رسمي.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا وكندا في المونديال

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، والكأس الرياضية القطرية عن إذاعتها لكافة أحداث مباراة المنتخب الكرواتي والمنتخب الكندي في المونديال عبر القنوات المشفرة. والتي تتمثل في مجموعة القنوات التالية:

  • Alkass EXTRA One HD.
  • Alkass EXTRA TWO HD.
  • beIN 4K HDR.
  • beIN Sports Connect.
  • TOD App – beIN SPORTS.

إغلاق