موعد مباراة غانا وكوريا الجنوبية في كأس العالم قطر والقنوات الناقلة

موعد مباراة غانا وكوريا الجنوبية في كأس العالم قطر والقنوات الناقلة

يستقبل استاد المدينة التعليمية مباراة غانا وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022، التي تُقام حاليًا في دولة قطر. وذلك؛ في إطار مواجهات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في البطولة. ويأمل المنتخبان في تحقيق الانتصار، وخاصًة؛ بعد أن تَعثر الثنائي في لقاء الجولة الأولى. وأَصبح الثنائي مهدد بمغادرة البطولة؛ في حالة تقديم نتيجة سلبية أخرى.

موعد مباراة غانا وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

تترقب العديد من الجماهير في الوقت الراهن؛ انطلاق واحدة من أهم وأقوي المواجهات المنتظرة في الوقت الراهن. والتي سوف تجمع بين المنتخب الغاني ومنتخب كوريا الجنوبية. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022.

ويتطلع كل منتخب إلى تحقيق الانتصار؛ للخروج بالثلاثة نقاط كاملًة. ومن المُقرر أن يبدأ هذا اللقاء عصر يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 28 من شهر نوفمبر الجاري.

مباراة غانا وكوريا الجنوبية

توقيت انطلاق مباراة غانا وكوريا الجنوبية في مونديال قطر

في ثاني مباريات اليوم الرابع والأخير من انطلاق لقاءات الجولة الثانية من مونديال قطر، يلتقى منتخب النجوم السوداء مع غريمه؛ منتخب نمور آسيا؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثانية ظهرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثالثة عصرًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.

موقف المنتخبين من التأهل إلى مباريات دور الـ 16

يحتاج المنتخب الغاني في الوقت الراهن إلى تحقيق الفوز في مباراة الجولة الثانية والثالثة؛ ليتمكن من التأهل إلى دور الـ 16. وخاصًة؛ بعد أن تَأزم موقفه في المجموعة الثامنة؛ عقب تَعرضه للخسارة أمام منتخب البرتغال؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأولى.

وفي حالة تعادله أو هزيمته في هذا اللقاء؛ فإنه سوف يودع البطولة بصورة نهائية. وهذا الموقف بالنسبة لمنتخب كوريا الجنوبية، ولكن الفارق الوحيد أن منتخب نمور آسيا يمتلك نقطة واحدة فقط. من خلال التعادل أمام أوروغواي؛ بنتيجة 0/0. ويحتاج هو الآخر إلى الفوز في المواجهتين.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع المسابقات

تَقابل المنتخبان من قبل في أربع مواجهات، تَمكن منتخب النجوم السوداء من إعطاء غريمه درسًا قاسيًا في عدد الهزائم. والتي وَصلت إلى ثلاثة هزائم؛ مقابل انتصار وحيد لنمور آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة غانا وكوريا الجنوبية في المونديال

يمكنكم مشاهدة كافة أحداث المواجهة المصيرية، التي سوف تجمع بين غانا وكوريا الجنوبية فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة القنوات التالية:

  • Alkass EXTRA One HD.
  • Alkass EXTRA TWO HD.
  • beIN 4K HDR.
  • beIN Sports Connect.
  • TOD App – beIN SPORTS.

إغلاق