موعد مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مباراة تونس وفرنسا القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022. والتي يتم تنظيمها حاليًا في دولة قطر، ويبحث منتخب نسور قرطاج عن كيفية تعديل نتائجه السلبية؛ عن طريق تحقيق الانتصار الأول في البطولة؛ على الرغم من قلة فرص تأهله إلى دور الـ 16.

موعد مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم 2022

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق واحدة من أجمل وأقوى المعارك الكروية المنتظرة في الوقت الراهن. والتي سوف تجمع بين المنتخب التونسي والمنتخب الفرنسي؛ في مواجهة لا تقبل القسمة على إثنين.

وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الثالثة في دور المجموعات؛ من عمر مسابقة كأس العالم 2022. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المباراة مساء يوم الأربعاء القادم؛ المُوافق 30 من شهر نوفمبر الجاري.

مباراة تونس وفرنسا

توقيت انطلاق مباراة تونس وفرنسا في مونديال قطر

يستضيف استاد المدينة التعليمية المباراة القوية، التي سوف تجمع بين منتخب نسور قرطاج ومنتخب البلوز، والتي سوف تبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السابعة مساءًا.

موقف المنتخبين في المجموعة الرابعة قبل انطلاق هذه المواجهة

تعد هذه المواجهة بمثابة تحصيل حاصل بالنسبة للمنتخب الفرنسي، الذي نَجح في حسم بطاقة التأهل رسميًا إلى دور الـ 16 القادم. وخاصًة؛ بعد أن تَمكن من تحقيق الانتصار في مواجهتي الجولة الأولى والثانية، وحَصد خلالهما ستة نقاط كاملة.

تَواجد بهم على صدارة المجموعة الرابعة، ويأمل في تحقيق رقم قياسي في الانتصارات المتتالية؛ عن طريق الفوز على تونس. والتأهل إلى الدور القادم؛ برصيد تسعة نقاط. وعلى الجانب الآخر، وَدع منتخب نسور قرطاج البطولة بشكل كبير.

وخاصًة؛ بعد أن تَواجد في قاع المجموعة؛ برصيد نقطة واحدة من تعادل وحيد وخسارة. وأصبح يحتاج إلى هزيمة منتخب أستراليا أمام الدنمارك، وتحقيقه الانتصار على حساب البلوز بعدد كبير من الأهداف؛ ليتمكن في هذه الحالة من الصعود إلى المباراة القادمة.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع المسابقات

سَبق وتَقابل المنتخبان من قبل في مواجهتين فقط، نَجح المنتخب الفرنسي من تحقيق الانتصار في مباراة، وحَسم التعادل نتيجة المباراة الثانية.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة تونس وفرنسا في المونديال 

يمكنكم مشاهدة كافة أحداث اللقاء، الذي سوف يجمع بين تونس وفرنسا فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت ماكس الرياضية، والكأس الرياضية القطرية.

إغلاق