موعد مباراة بلجيكا وكندا في كأس العالم والقنوات الناقلة

موعد مباراة بلجيكا وكندا في كأس العالم والقنوات الناقلة

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباراة بلجيكا وكندا؛ ضمن مواجهات الجولة الأولى؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022. التي يتم تنظيمها حاليًا في دولة قطر؛ بمشاركة 32 منتخبًا، وسوف تنطلق مساء اليوم الأحد؛ بمباراة قوية. تجمع بين كلًا من قطر والإكوادور. ويبحث كل منتخب في الوقت الراهن عن كيفية تعزيز موقفه في المجموعة؛ بأول ثلاثة نقاط.

موعد مباراة بلجيكا وكندا في كأس العالم 2022

في ختام مباريات اليوم الخامس من الجولة الأولى في دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022؛ يلتقى المنتخب البلجيكي بالمنتخب الكندي؛ في مواجهة مصيرية لا تقبل القسمة على إثنين. وخاصًة؛ في ظل رغبة الثنائي في تحقيق الانتصار؛ من أجل حصد أول ثلاثة نقاط في المجموعة.

ومن ثم، يتمكن واحدًا منهم من المنافسة على الصدارة، والوصول إلى دور الـ 16. ومن المُقرر أن ينطلق أحداث هذا اللقاء مساء يوم الأربعاء القادم؛ المُوافق 23 من شهر نوفمبر الجاري.

مباراة بلجيكا وكندا
مباراة بلجيكا وكندا

توقيت انطلاق مباراة بلجيكا وكندا في كأس العالم

حَدد الاتحاد الدولي لكرة القدم كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق جميع مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات. من بينهم، اللقاء الذي سوف يجمع بين كلًا من منتخب الشياطين الحمر ومنتخب الحمر. وسوف تبدأ أحداث هذه المواجهة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • توقيت المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

مجموعة المنتخبين في مونديال قطر

أَوقعت القرعة التي أُجريت خلال الفترة القليلة الماضية عن وقوع المنتخبين؛ ضمن منتخبات المجموعة السادسة. والتي ضَمت أيضًا كلًا من المغرب، وكرواتيا. ويسعى كل منتخب إلى تحصين نفسه بأكبر قدر من النقاط؛ لإنهاء مرحلة المجموعات؛ وهو مُتواجد على الصدارة. ومن ثم، يتمكن من التأهل إلى دور الـ 16.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وكندا القادمة

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية، ومجموعة قنوات الكأس الرياضية عن حصولهم على حق إذاعة وبث كل أحداث مباراة الشياطين الحمر والحمر. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في مونديال قطر 2022.

المُعلقين على أحداث اللقاء على مختلف القنوات

يمكنكم مشاهدة مباراة المنتخب البلجيكي والمنتخب الكندي عبر قنوات بي إن سبورت والكأس الرياضية؛ بصوت مجموعة المُعلقين التالية:

  • Alkass EXTRA TWO HD؛ بتعليق منتصر الأزهري.
  • Alkass EXTRA One HD؛ بتعليق مشاري القرني.
  • beIN Sports HD 2 Max؛ بتعليق محمد بركات.
  • beIN Sports HD 1 Max؛ بتعليق محمد بركات.

إغلاق