موعد مباراة بلجيكا وكرواتيا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة بلجيكا وكرواتيا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة بلجيكا وكرواتيا القادمة في الجولة الثالثة والأخيرة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022. والتي يتم تنظيمها حاليًا في دولة قطر، ويبحث المنتخبان عن كيفية تحقيق الانتصار. من أجل حسم بطاقة التأهل والصعود إلى دور الـ 16 القادم، وخاصًة؛ في ظل امتلاك الثنائي الفرصة في الصعود إلى المباراة القادمة.

موعد مباراة بلجيكا وكرواتيا في كأس العالم 2022

يستعد استاد أحمد بن على المونديالي؛ لاستضافة المباراة النارية، التي سوف تجمع بين المنتخب البلجيكي والمنتخب الكرواتي.

وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022 في قطر. ويرغب الثنائي في تحقيق الانتصار؛ من أجل عدم مغادرة البطولة من الدور الأول. ومن المُقرر أن تبدأ هذه المواجهة مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 1 من شهر ديسمبر القادم.

مباراة بلجيكا وكرواتيا

توقيت انطلاق مباراة بلجيكا وكرواتيا في مونديال قطر

أَعلنت الاتحاد الدولي لكرة القدم عن التوقيت الرسمي؛ الخاص بانطلاق مباراة منتخب الشياطين الحمر ومنتخب الناريون. وحَددت المواعيد التالية؛ لبدء هذه المواجهة:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السابعة مساءًا.

موقف المنتخبين في التأهل إلى دور الـ 16

يمتلك المنتخبان الفرصة؛ حتى الآن؛ لحسم بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 القادم في المجموعة السادسة. ويحتاج المنتخب الكرواتي إلى حصد نقطة واحدة فقط في أسوأ الأحوال من هذه المواجهة؛ عن طريق التعادل السلبي أو الإيجابي. وسوف يتم تحديد موقفه؛ كـ متأهل في الصدارة أو الوصافة؛ بناءًا على نتيجة مباراة المغرب وكندا.

ويَتواجد الناريون حاليًا على صدارة المجموعة السادسة؛ برصيد أربعة نقاط؛ متساويًا في ذلك مع منتخب أسود الأطلس. وفي حالة فوزه؛ فإنه سوف يصعد إلى الدور القادم؛ وهو مُتواجد على الصدارة.

وفي المقابل، لم يكن أمام المنتخب البلجيكي أية حلول نهائيًا؛ سوى تحقيق الانتصار في هذا اللقاء. ليتمكن من الصعود إلى المرحلة المقبلة، وفي حالة تعادله، وفوز المغرب؛ فإنه سوف يودع البطولة بشكل رسمي.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع المسابقات

تَقابل المنتخبان من قبل في ثماني مواجهات كاملة في جميع المسابقات، ظَهر الثنائي بمستوى متقارب. وخاصًة؛ بعد أن فَاز كلًا منهما في ثلاث لقاءات، وتَعادل في لقاءين فقط.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وكرواتيا في المونديال

أَعلنت مجموعة القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم في قطر 2022 عن إذاعة مباراة الشياطين الحمر والناريون؛ عبر القنوات التالية:

  • Alkass EXTRA One HD.
  • Alkass EXTRA TWO HD.
  • beIN 4K HDR.
  • beIN Sports Connect.
  • TOD App – beIN SPORTS.

إغلاق