موعد مباراة اليابان وكوستاريكا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة اليابان وكوستاريكا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب استاد أحمد بن علي المونديالي مباراة اليابان وكوستاريكا في افتتاحية اليوم الثالث من انطلاق الجولة الثالثة ضمن منافسات دوري المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي يسعى فيها منتخب الساموراي الأزرق إلى خطف إحدى بطاقة التأهل إلى الدور الـ16 من البطولة الدولية عن المجموعة الخامسة التي يلعب ضمن منافستها.

موعد مباراة اليابان وكوستاريكا في كأس العالم قطر 2022 

على الرغم من أن مباراة اليابان وكوستاريكا تقام في منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة في دوري المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022 وإقامة مباراتين من منافسات المجموعة الرابعة في يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر 2022. إلا أن هذه المباراة سوف تكون أول المباريات التي تنطلق خلال هذا اليوم، والتي سوف تبدأ في تمام الساعة:

  • 12.00 ظهرًا بتوقيت القاهرة.
  • 1.00 ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر.
  • 2.00 ظهرًا بتوقيت الإمارات والكويت.
  • 11.00 صباحًا بتوقيت دول المغرب العربي.

نتيجة مباراة المنتخبين في الجولة الأولى من مونديال قطر 2022

تمكن منتخب اليابان من تفجير مفاجأة من العيار الثقيل عندما حقق فوزًا مثير على حساب منتخب ألمانيا بهدفين مقابل هدف. بعدما كان متأخر في بداية المباراة بهدف دون رد. بينما لم يتمكن منتخب كوستاريكا من الصمود أمام هجوم منتخب إسبانيا الشرس، الذي فاز عليه بسبعة أهداف نظيفة كادت أن تزيد.

مباراة اليابان وكوستاريكا
مباراة اليابان وكوستاريكا

لحظة بلحظة .. تعرف على نتائج مباريات كأس العالم قطر 2022 كاملًة.

ترتيب المنتخب الياباني في جدول المجموعة الخامسة في مونديال قطر 

على الرغم من فوز المنتخب الياباني في لقاء الجولة الأولى في المجموعة الخامسة ضمن منافسات دوري المجموعات من مونديال قطر 2022. إلا أنه يحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن المنتخب الإسباني المتصدر. بينما يأتي المنتخب الكوستاريكي في المركز الرابع والأخير، بدون أي رصيد، ويتفوق المنتخب الالماني صاحب المركز الثالث. بتسجيله هدفين فقط، على عكس كوستاريكا التي تلقت في شباكها 7 أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة اليابان وكوستاريكا في كأس العالم قطر 2022 

تستمر مجموعة القنوات القطرية “بي إن سبورت، والكأس” في نقل جميع مباريات بطولة كأس العالم قطر 2022 مباشرًة وحصريًا داخل الشرق الأوسط أجمع. لذلك سوف تنقل مباراة اليابان وكوستاريكا يوم الأحد الموافق 2022-11-26 على القنوات التالية:

فرص تأهل المنتخب الياباني والمنتخب الكوستاريكي إلى الدور الـ16 من مونديال قطر

بعد الفوز المثير الذي حققه المنتخب الياباني في مباراته الأولى في مونديال قطر 2022. أصبح الساموراي الأزرق بحاجة إلى ثلاث نقاط فقط من الجولتين المتبقيتين من دوري المجموعات في المسابقة حتى يحجز أحد مقعدي المجموعة الخامسة إلى الدور الـ16، وبالرغم من الموقف المتأزم الذي يعاني منه منتخب كوستاريكا. إلا أن الفوز في مباراتي الجولة الثانية والثالثة ، يضمن له التأهل إلى الدور الثمن النهائي.

إغلاق