موعد مباراة الكاميرون وصربيا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الكاميرون وصربيا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

في واحدة من المباريات التي لا تقبل القسمة على اثنين. تقام مباراة الكاميرون وصربيا على ملعب استاد الجنوب ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة السابعة من دوري المجموعات في بطولة كأس العالم 2022 المقامة في دولة قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

موعد مباراة الكاميرون وصربيا في كأس العالم قطر 2022

تقام مباراة الكاميرون وصربيا في ختام منافسات الجولة الثانية من فعاليات دوري المجموعات ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022، والتي سوف يستضيفها ملعب استاد الجنوب في ظهر يوم الاثنين الموافق 28 نوفمبر 2022 .. على أن يطلق الحكم صافرة البداية في تمام الساعة:

  • 12.00 ظهرًا بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 1.00 ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 2.00 ظهرًا بتوقيت دولة الإمارات ودولة الكويت.
  • 11.00 صباحًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ترتيب المنتخب الكاميروني والمنتخب الصربي في جدول المجموعة السابعة من مونديال قطر 2022

تعرض المنتخب الكاميروني إلى الهزيمة من المنتخب السويسري من أولى جولات المجموعة السابقة في دوري المجموعات من مسابقة كأس العالم قطر 2022. بنتيجة هدف دون مقابل، وبالرغم من ذلك فأن الأسود الغير مروضين يحتلون المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة السابعة. متفوقًا على المنتخب الصربي صاحب المركز الرابع والأخير من جدول ترتيب المجموعة، والذي تلقى الهزيمة من المنتخب البرازيلي. بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

مباراة الكاميرون وصربيا
مباراة الكاميرون وصربيا

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون وصربيا في كأس العالم قطر 2022

تستمر مجموعة قنوات بي إن سبورت في نقل جميع لقاءات بطولة كأس العالم قطر 2022 عبر باقة قنوات ماكس التابعة لها، وبالتالي سوف يبث لقاء الكاميرون وصربيا عبر هذه القنوات. بالإضافة إلى إذاعتها عبر مجموعة قنوات ماكس اكسترا القطرية المشفرة، وبالتحديد على القناة الأولى والثانية.

فرص المنتخب الكاميروني والمنتخب الصربي في الصعودي إلى الدور الـ 16 من مونديال 2022

بعد الهزيمة التي تعرض لها المنتخبين الكاميروني والصربي في الجولة الأولى من منافسات دوري المجموعات في مونديال قطر 2022. لم يعد أي من المنتخبين يمتلكان فرصة للتأهل إلى الدور الـ 16. إلا من خلال تحقيق الفوز في الجولتين الثانية والثالثة حتى يخطف إحدى بطاقتي التأهل من المجموعة السابعة على حساب أي من منتخب البرازيل أو منتخب سويسرا.

إغلاق