موعد مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مباراة البرتغال وغانا. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الأولى؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022. ويبحث الثنائي عن كيفية تعزيز موقفهم في البطولة؛ بأول ثلاثة نقاط. وخاصًة؛ المنتخب البرتغالي الذي يأمل في تحقيق اللقب هذا الموسم؛ في ظل مشاركة العديد من العناصر القوية معه.

موعد مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022

يستعد استاد 974؛ لاستضافة المباراة القوية، التي سوف تجمع بين البرتغال وغانا؛ ضمن مواجهات الجولة الأولى في بطولة كأس العالم 2022. والتي يتم إقامتها حاليًا في دولة قطر؛ بمشاركة 32 منتخبًا كاملًا. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 24 من شهر نوفمبر الجاري.

مباراة البرتغال وغانا

توقيت انطلاق مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم

أَعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق لقاء برازيل أوروبا والنجوم السوداء. وقَرر خوض هذه المواجهة في ختام مباريات الجولة الأولى؛ لتبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • توقيت المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

مجموعة المنتخبين قبل انطلاق هذه المواجهة

أَوقعت القرعة التي أُجريت خلال الفترة القليلة الماضية؛ تحت إشراف الفيفا المنتخبين؛ ضمن المنتخبات المُتواجدة في المجموعة الثامنة والأخيرة. والتي تَضم أيضًا كلًا من كوريا الجنوبية، وأوروغواي. وتعد هذه المجموعة من المجموعات النارية في البطولة، والتي يصعب تحديد المتأهل فيها إلى دور الـ 16.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع المسابقات

تظن العديد من الجماهير المتشوقة لرؤية هذا اللقاء الناري أن هذه المواجهة تعتبر بمثابة المواجهة الأولي التي يتقابل فيها الثنائي مع بعضهما البعض. ولكن، في الحقيقة أن برازيل أوروبا والنجوم السوداء قد تَقابلا من قبل في مواجهة وحيدة فقط.

وكانت هذه المواجهة؛ ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في المونديال. وقد أُقيمت؛ بتاريخ 26/6/2014. وتَمكن فيها المنتخب البرتغالي من تحقيق فوزًا صعبًا؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وغانا في مونديال قطر

لم تعلن أي قناة مفتوحة؛ حتى هذه اللحظة عن نقلها لأحداث مباراة المنتخب البرتغالي والمنتخب الغاني. وخاصًة؛ في ظل نَجاح كلًا من مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، والكأس الرياضية في الانفراد بها. ومن المُقرر أن يتم إذاعتها؛ عبر القنوات التالية:

  • Alkass EXTRA TWO HD؛ بتعليق منتصر الأزهري.
  • Alkass EXTRA One HD؛ بتعليق خليل البلوشي.
  • beIN Sports Connect.

إغلاق