موعد مباراة البرتغال وأوروغواي في كأس العالم قطر والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرتغال وأوروغواي في كأس العالم قطر والقنوات الناقلة

تفصلنا أيام قليلة عن انطلاق مباراة البرتغال وأوروغواي القادمة في بطولة كأس العالم 2022، التي تُقام حاليًا في دولة قطر. ويبحث الثنائي عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل تحسين موقفهما في المجموعة الثامنة. ومن ثم، يتمكن واحدًا منهم من حسم لقب التأهل والصعود مباشرًة إلى دور الـ 16. وخاصًة؛ منتخب برازيل أوروبا، الذي يأمل في التتويج باللقب هذا الموسم. وخاصًة؛ أن هذه النسخة سوف تكون النسخة الأخيرة التي يشارك فيها اللاعب الكبير كريستيانو رونالدو.

موعد مباراة البرتغال وأوروغواي في كأس العالم 2022

تُختتم لقاءات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022؛ بلقاء ناري. يجمع بين المنتخب البرتغالي ومنتخب أوروغواي؛ في مواجهة مصيرية؛ للبحث عن ثلاثة نقاط جديدة. ومن المُقرر أن ينطلق هذا اللقاء مساء يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 28 من شهر نوفمبر الجاري.

مباراة البرتغال وأوروغواي

توقيت انطلاق مباراة البرتغال وأوروغواي في مونديال قطر

يستقبل استاد لوسيل مباراة منتخب برازيل أوروبا والمنتخب السماوي في بطولة مونديال قطر 2022، وكانت الفيفا قد وَضعت التوقيتات التالية؛ لبدء هذه المواجهة:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

موقف المنتخبين من التأهل إلى دور الـ 16 القادم

يحتاج المنتخب البرتغالي في الوقت الراهن إلى تحقيق الانتصار في هذه المواجهة فقط؛ ليضمن التأهل مباشرًة إلى دور الـ 16. ولكن في نفس الوقت، سوف يتحدد مصيره من التأهل في الصدارة أو الوصافة؛ بعد انتهاء لقاءات الجولة الثالثة.

وفي المقابل، أَصبح منتخب أوروغواي يتمتع بموقف سيء في المجموعة. ولم يكن أمامه أية حلول نهائيًا؛ سوى تحقيق الانتصار في المواجهتين؛ ليتمكن من حجز مقعدًا له في الدور القادم.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع المسابقات

على الصعيد التاريخي، لم يتقابل المنتخبين من قبل؛ سوى في مواجهة واحدة فقط. وكانت ضمن منافسات دور الـ 16 في المونديال، الذي أُقيم عام 2018 الماضي. ونَجح خلالها المنتخب السماوي في الإطاحة بغريمه؛ عقب تحقيق الانتصار عليه؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وأوروغواي في المونديال

يمكنكم مشاهدة كافة أحداث هذا اللقاء فقط وحصريًا؛ عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية، والكأس الرياضية. وبالتحديد؛ عبر مجموعة القنوات التالية:

  • Alkass EXTRA One HD.
  • Alkass EXTRA TWO HD.
  • beIN 4K HDR.
  • beIN Sports Connect.
  • TOD App – beIN SPORTS.

إغلاق