موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في دور ال16 من كأس العالم 2022

موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في دور ال16 من كأس العالم 2022

يترقب الكثير من الجمهور في العالم مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في دور ال16 من بطولة كأس العالم قطر 2022 بشغف كبير، خاصة بعد التأهل الماراثوني للمنتخب الكوري من المجموعة التي كان يتواجد ضمن منافساتها في دوري المجموعات من المسابقة الدولية، والذي ظل معلقًا حتى اللحظة الأخيرة من عمر الجولة الثالثة والأخيرة من هذا الدور.

موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية كأس العالم قطر 2022

 يستضيف ملعب استاد 974 فعاليات مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية. في ختام منافسات اليوم الثالث من منافسات دور ال16 من بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث من المقرر أن يطلق حكم اللقاء صافرته معلنًا عن بداية المباراة في مساء يوم الاثنين الموافق 5 من شهر ديسمبر في العام الحالي 2022، في تمام الساعة:

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولتي قطر والكويت.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

تأهل المنتخب البرازيلي في صدارة المجموعة السابعة من مونديال قطر 2022 

كان منتخب البرازيل ضمن ثلاثة منتخبات فقط من أصل 32 منتخب مشارك في دوري المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022. قد نجح في حسم تأهل إلى الدور ال16 من عمر البطولة خلال منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة التي كان يلعب فيها، والتي كانت تضم معه:. (سويسرا، والكاميرون، صربيا). بعد أن حقق العلامة الكاملة في أول جولتين، بفوزين متتاليين على كل من: صربيا بهدفين دون مقابل، وبنفس النتيجة على حساب المنتخب السويسري.

ولكنه لم يتمكن من الحفاظ على سلسلة انتصاراته خلال هذا الدور. بعد أن تلقى الهزيمة من منتخب الكاميرون في الجولة الثالثة والأخيرة. بنتيجة هدف دون مقابل، وبالرغم من ذلك صعد منتخب السيلساو في صدارة جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب سويسرا صاحب المركز الثاني في الجدول.

تأهل المنتخب الكوري في وصافة المجموعة الثامنة من مونديال قطر 2022

فجر منتخب كوريا الجنوبية مفاجأة مدوية. بعد أن تمكن من الحصول على بطاقة التأهل الثانية إلى دور ال16. من بطولة كأس العالم قطر 2022 من المجموعة الثامنة والأخيرة التي كان يلعب ضمن منافساتها في الدور الأول من المسابقة، والتي كانت تضم كلًا من: (البرتغال، الأوروجواي، غانا)، وتمكن المنتخب الكوري من التأهل على حساب منتخب الأوروجواي، بفارق الكروت الصفراء بينهما “اللعب النظيف”. بعد أن تساوى كلا المنتخبين في عدد النقاط “4 نقاط”، وكذلك فارق الأهداف، والبالغ عدده “هدفين”.

مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية
مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكوريا الجنوبية كأس العالم قطر 2022

أعلنت القنوات القطرية “بي إن سبورت، والكأس” عن نقل أحداث مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية. في الدور الثمن النهائي من مونديال قطر 2022 مباشرًة وحصريًا داخل الوطن العربي عبر القنوات المشفرة التابعة لها، وهي:

  1. beIN Sports HD 1 Max.
  2. beIN Sports HD 3 Max.
  3. Alkass EXTRA One HD.
  4. Alkass EXTRA TWO HD.

مَن يلاقي الفائز من مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في ربع نهائي كأس العالم 2022 ؟

سوف يكون الفائز من مواجهة البرازيل مع كوريا الجنوبية في دور ال16 من كأس العالم قطر 2022. في موعد مع مواجهة نارية مع الفائز من مباراة اليابان وكرواتيا، وذلك في منافسات الدور الربع النهائي من عمر المسابقة الدولية.

إغلاق