موعد مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

في ختام منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022. تقام مباراة البرازيل وصربيا على ملعب استاد لوسيل في مساء يوم الخميس الموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري 2022، حيث تنطلق هذه المباراة عقب انتهاء الثلاث مباريات التي تقام على مدار هذا اليوم في منافسات هذه الجولة.

موعد مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم قطر 2022 

تختتم مباريات الجولة الأولى من الدور الأولى في منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022. باللقاء الذي يجمع بين المنتخب البرازيلي والمنتخب الصربي، وهو اللقاء الختامي لمباريات الجولة الثامنة والأخيرة أيضًا، والتي من المقرر أن تنطلق في مساء يوم الخميس الموافق 23 نوفمبر الجاري 2022، في تمام الساعة:

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت مملكة الإمارات ودولة الكويت.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم قطر 2022 

تستمر باقة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة في نقل لقاءات مونديال قطر 2022، وتم تحديد القناة الاولى التابعة لباقة القنوات المشفرة “beIN Sports HD 1 Max”. لنقل أحداث لقاء البرازيل وصربيا في مساء يوم الخميس 2022-11-24. كما تنقل القناة الأولى والثانية التابعة لمجموعة القنوات القطرية المشفرة “الكأس اكسترا” أحداث هذه المباراة، وهما قناتي:

  1. Alkass EXTRA One HD”.
  2. “Alkass EXTRA One HD”.

والجدير بالذكر أن مباراة البرازيل وصربيا تدخل. ضمن المباريات التي سوف تبث عبر قناة بي إن سبورت القطرية المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، وعرب سات، وهي “beIN Sports HD 1 “.

مباراة البرازيل وصربيا
مباراة البرازيل وصربيا

أسماء المعلقين على لقاء صربيا ضد البرازيل في مونديال قطر 2022 

كانت مجموعة bein Sports Connect قد أعلنت أن المعلق الجزائري “حفيظ دراجي” سوف يتولى مهمة التعليق على أحداث لقاء البرازيل وصربيا في منافسات الجولة الأولى. بينما يعلق أحمد الطيب على القناة الاولى التابعة لمجموعة قنوات الكأس اكسترا القطرية، ويعلق مشاري القرني على القناة الثانية التابعة للقنوات القطرية المشفرة.

المجموعة التي يتواجد بها المنتخبين (البرازيلي والصربي)

كانت القرعة التي أجريت قبل عدة أشهر .. من انطلاق مونديال قطر 2022. قد أوقعت المنتخب الأكثر حصولًا على اللقب “البرازيل” في المجموعة الثامنة والأخيرة. من دوري المجموعات في المسابقة، ووقع في هذه المجموعة مع المنتخب البرازيلي، كلًا من منتخب: (سويسرا، والكاميرون، صربيا). لذلك تعد هذه المجموعة من المجموعات المتوسطة نسبيًا، والتي يُعد صعود منتخب السيليساو إلى الدور الـ 16 من منافسات كأس العالم 2022. محسومًا بصورة كبيرة.

إغلاق