موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022

أصبح حديث العالم الآن مباراة الأرجنتين وكرواتيا. بعد أن تمكن المنتخب الكرواتي من تفجير المفاجأة والصعود إلى الدور النصف النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022 على حساب منتخب البرازيل، أحد أكثر المرشحين للتويج باللقب في النسخة الحالية، وكذلك التأهل المارثوني الذي حققه المنتخب الأرجنتيني على حساب نظيره منتخب هولندا.

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022

سوف يكون ملعب استاد لوسيل في موعد مع واحدة من المباريات المرتقبة، وهي مباراة الأرجنتين وكرواتيا التي قد يكون بها بطل النسخة الحالية من بطولة كأس العالم قطر 2022. خاصة أن الفائز بها سوف يكون أول المتأهلين رسميًا إلى نهائي المسابقة الدولية. في ظل إقامة المباراة في أول أيام المربع الذهبي، وهو يوم الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر 2022، حيث من المقرر أن تنطلق هذه المواجهة في تمام الساعة:

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 11.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

كيف تأهل المنتخب الكرواتي إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 ؟

وكان المنتخب الكرواتي قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل. بعد أن استطاع إقصاء منتخب البرازيل من الدور الربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر، على إثر نجاحه في الحصول على بطاقة التأهل الوحيدة من هذه المباراة إلى الدور النصف النهائي. بعد أن انتهت المباراة بالتعادل السلبي في وقتها الأصلي.

ولكن خلال الشوطين الإضافيين، نجح منتخب السيلساو في تسجيل الهدف الأول. إلا أن المنتخب الناري نجح في تعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة. مما جعل المنتخبان يلجأن إلى ضربات الجزاء الترجيحية، لتفوز كرواتيا بنتيجة 4/2.

مباراة الأرجنتين وكرواتيا
مباراة الأرجنتين وكرواتيا

تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى نصف نهائي كأس العالم قطر 2022

لحق المنتخب الأرجنتيني بالمنتخب الكرواتي إلى الدور النصف النهائي من كأس العالم قطر 2022. بعد أن حقق فوز ماراثوني على حساب منتخب هولندا. في واحدة من أقوى مباريات المسابقة كاملة، والتي انتهت في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وانتهى الشوطين الإضافيين بنفس النتيجة. لذلك لعب المنتخبان ضربات الترجيح من نقطة الجزاء، والتي فاز بها راقصو التانجو بنتيجة 4/3.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022؟

سوف تكون القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، هي عينها القنوات التي قامت بنقل جميع مباريات النسخة الـ 22 من المونديال، وهي باقة قنوات بي إن سبورت ماكس المشفرة، وكذلك الكأس الرياضية اكسترا المشفرة، وذلك عبر القنوات التالية:

  1. beIN Sports HD 1 Max.
  2. beIN Sports HD 2 Max.
  3. Alkass EXTRA One HD.
  4. Alkass EXTRA TWO HD.
مباراة الأرجنتين وكرواتيا
مباراة الأرجنتين وكرواتيا

مواجهة أخرى في كأس العالم قطر 2022 تنتظر الفائز والخاسر

وبنجاح كلا المنتخبين الأرجنتيني والكرواتي من التأهل إلى المربع الذهبي من مونديال قطر 2022، ضمن المنتخبان خوض مواجهة أخرى ضمن منافسات البطولة سواء كان الفائز أو الخاسر من هذه المواجهة، وذلك لأن الفائز سوف يتأهل إلى المباراة النهائية. بينما يخوض الخاسر مواجهة أخرى من أجل تحديد صاحب المركز الثالث.

إغلاق