موعد مباراة الأرجنتين وبولندا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأرجنتين وبولندا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب استاد 974 واحدة من المباريات المصيرية التي تقام ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة كأس العالم قطر 2022، وهي مباراة الأرجنتين وبولندا التي يلعب فيها المنتخبين من أجل هدف واحد، وهو تحقيق الفوز حتى يضمن الحصول على إحدى بطاقتي التأهل إلى ثمن نهائي المسابقة عن المجموعة الثالثة التي يتنافسون فيها خلال هذا الدور من المسابقة.

موعد مباراة الأرجنتين وبولندا في كأس العالم قطر 2022

بعد ان تعقدت المجموعة الثالثة المتواجدة في الدور الأول من مسابقة كأس العالم قطر 2022. أصبح الفوز مطلب ضروري لدى المنتخبات الأربعة المتواجدة في هذه المجموعة، والتي من بينها الأرجنتين وبولندا، اللذان يلتقيان في منافسات آخر الجولات من هذا الدور من البطولة على ملعب استاد 974 في مساء يوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر 2022، وذلك في الساعة:

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت الإمارات.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

مركز المنتخبين في جدول ترتيب المجموعة الثالثة من مونديال قطر 2022

نجح المنتخب البولندي في خطف صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة في دوري المجموعات من مونديال قطر 2022. بعد فوزه على المنتخب السعودي بهدفين نظيفين في الجولة الثانية، وهو ما رفع رصيده إلى 4 نقاط. كما تمكن المنتخب الأرجنتيني من القفز إلى المركز الثاني. بعد أن تمكن من تحقيق الفوز بثنائية نظيفة على حساب المنتخب المكسيكي ورفع رصيده إلى 3 نقاط، ليتفوق بفارق الأهداف على المنتخب السعودي صاحب المركز الثالث. بينما جاء منتخب المكسيك في المركز الرابع والأخير. بعد أن تجمد رصيده عند نقطة واحدة فقط.

جدول ترتيب المجموعة الثالثة
جدول ترتيب المجموعة الثالثة

جدول ترتيب مجموعات كأس العالم 2022 وجميع الأدوار حتى النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وبولندا في كأس العالم قطر 2022

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة على صفحتها الرسمية عن ان مباراة الارجنتين وبولندا سوف تنقل عبر قناة “bein sport max 2 HD”، بينما لم تعلن قنوات الكأس حتى الآن عن القناة التي سوف تبث عبرها هذه المباراة الهامة والمصيرية.

مباراة الأرجنتين وبولندا
مباراة الأرجنتين وبولندا

فرص تأهل المنتخب الأرجنتيني لدور الـ16 من كأس العالم قطر 2022

أحيا المنتخب الأرجنتيني فرصه في التأهل إلى الدور الـ16 من كأس العالم قطر 2022. بعد الفوز الأخير الذي حققه، والذي جعله يحتاج إلى تحقيق الفوز على حساب المنتخب البولندي. من أجل حسم التأهل، وكذلك المركز الأول لصالحه حتى في حالة فوز السعودية في المباراة الأخرى. كما يؤهل التعادل راقصو التانجو، ولكن في حالة هزيمة أو تعادل المنتخب السعودي فقط.

فرص تأهل المنتخب المكسيكي لدور الـ16 من كأس العالم قطر 2022

يدخل المنتخب البولندي مباراته الأخيرة في دوري المجموعات من مونديال قطر 2022، وهو يملك أكثر من فرصة من أجل التأهل إلى الدور ثمن نهائي البطولة الدولية، وهذه الفرص تتمثل في:

  1. الفوز على الأرجنتين.
  2. التعادل مع الأرجنتين مع انتهاء اللقاء الآخر بتعادل أو هزيمة السعودية.
  3. الهزيمة من الأرجنتين مع انتهاء اللقاء الآخر بالتعادل السلبي كان أو الإيجابي.

إغلاق