موعد مباراة إنجلترا وويلز في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة إنجلترا وويلز في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

يستعد استاد أحمد بن على المونديالي؛ لاستضافة مباراة إنجلترا وويلز القادمة، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة. من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022، التي يتم تنظيمها حاليًا في دولة قطر. ويبحث المنتخبان عن كيفية تحقيق الانتصار في هذا اللقاء، والخروج بالثلاثة نقاط كاملًة. من أجل حسم بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى دور الـ 16.

موعد مباراة إنجلترا وويلز في كأس العالم 2022

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق واحدة من أجمل وأقوى اللقاءات المنتظرة في الوقت الراهن، والتي سوف تجمع بين إنجلترا وويلز. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 29 من شهر نوفمبر الجاري.

مباراة إنجلترا وويلز

توقيت انطلاق مباراة إنجلترا وويلز في مونديال قطر

قَرر الاتحاد الدولي لكرة القدم خوض اللقاء، الذي سوف يجمع بين الأسود الثلاثة ودريغياو في مونديال قطر 2022؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

موقف المنتخبين في المجموعة الثانية قبل انطلاق هذه المواجهة

حتى هذه اللحظة، لم يتمكن واحدًا من المنتخبين من حسم بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 بصورة رسمية. ويحتاج المنتخب الإنجليزي حاليًا في تحقيق الفوز؛ ليضمن الصعود إلى المرحلة القادمة؛ وهو مُتواجد على صدارة المجموعة الثانية.

أما في حالة تعادله؛ فإنه سوف يحسم التأهل أيضًا، ولكن، يتوقف تأهله كـ أول أو ثاني المجموعة على نتيجة مباراة إيران والولايات المتحدة الأمريكية.

وفي حالة هزيمته؛ سوف يضطر أيضًا إلى انتظار باقي النتائج. أما بالنسبة لمنتخب ويلز؛ فإنه لم يكن أمامه أية حلول نهائيًا؛ سوى تحقيق الانتصار؛ ليتساوى مع الأسود الثلاثة في عدد النقاط؛ برصيد أربعة نقاط لكلًا منهما. ويحتاج في هذه الحالة إلى الفوز بأكبر عدد من الأهداف؛ ليتفوق على غريمه.

والجدير بالذكر، أن منتخب إنجلترا حاليًا يَتواجد على صدارة المجموعة الثانية؛ برصيد أربعة نقاط. بينما، يقع منتخب ويلز في المرتبة الرابعة؛ برصيد نقطة واحدة فقط.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع المسابقات

سَبق وتَقابل المنتخبان من قبل في 12 مواجهة كاملة في جميع المسابقات، لم تشهد أي مواجهة من هذه المواجهة أي خسارة نهائيًا لمنتخب الأسود الثلاثة. الذي نَجح في تحقيق الانتصار في 11 مباراة، وتَعادل في مباراة واحدة فقط. ولم يفز منتخب ويلز بأي لقاء؛ حتى الآن.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وويلز في المونديال

يمكنكم متابعة كل أحداث هذه المواجهة بالكامل؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت ماكس الرياضية، والكأس الرياضية القطرية المشفرة.

إغلاق