مواعيد مباريات السعودية فى كأس العالم 2022

مواعيد مباريات السعودية فى كأس العالم 2022

تستعد الجماهير السعودية للتشجيع في مباريات المنتخب السعودي المشارك في كأس العالم لقطر 2022, حيث يعد منتخب السعودية من ضمن الأربع منتخبات العربية المشاركة في كأس العالم ومعها كل من منتخب قطر المستضيف للبطولة ومنتخب المغرب وأخيرا منتخب تونس.

مجموعة السعودية في كأس العالم

يشارك المنتخب السعودي في المجموعة الرابعة من بطولة كأس العالم ومعه كل من منتخب المكسيك ومنتخب الأرجنتين وأخيرا منتخب بولندا.

مواعيد مباريات المنتخب السعودي مع المنتخبات

سيبدأ المنتخب السعودي المباراة الأولي له مع فريق منتخب الأرجنتين في يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر في تمام الساعة 12 بتوقيت القاهرة وذلك على ملعب استاد لوسيل.

بينما المباراة الثانية للمنتخب السعودي ستكون مع منتخب بولندا في يوم السبت الموافق 26 نوفمبر في الساعة 3 بتوقيت القاهرة على ملعب استاد المدينة التعليمية.

و المباراة الأخيرة في دور المجموعات الخاصة بالمنتخب السعودي مع منتخب المكسيك في يوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر في تمام الساعة  على ملعب استاد لوسيل.

قائمة المنتخب السعودي المشاركة في تصفيات كأس العالم

صرحت الصفحة الرسمية للمنتخب السعودية على صفحة التواصل الإجتماعي “تويتر” عن القائمة المشاركة للمنتخب السعودية.

وقد أعلن عنها المدرب الفني للمنتخب السعودي “هيرفي رينارد”وتم الإعلان عن تواجد 26 لاعب في القائمة وسنتعرف إليهم في التالي :

  • في حراسة المرمي كل من محمد العويس لاعب الهلال السعودي, و محمد اليامي لاعب الأهلي, وأخيراً نواف العقيدي لاعب النصر.
  • بينما في خط الدفاع تم استدعاء كل من  سلطان الغنام وعبد الاله العمري وعبدالله مادو لاعبين نادي النصر و وعلي البليهي وسعود عبد الحميد ومحمد البريك وياسر الشهراني من نادي الهلال السعودي وأخيرا حسان التمبكتي.
  • و خط الوسط الذي ضم كل من سالم الدوسري وناصر الدوسري و عبد الله المالكي وعبدالله العطيف وسلمان الفرج ومحمد كنو لاعبين نادي الهلال, ومعهم سامى النجعي وعلى الحسن من نادي النصر, وعبد الرحمن العبود من نادي الاتحاد, ورياض شراحيلي من نادي أبها, وأخيراً هتان باهبري من الشباب.
  • بينما  في خط الهجوم يتواجد كل من وهيثم عسيري من النادي الأهلي, ونواف العابد, صالح الشهري من نادي الهلال وأخيرا فراس البريكان من نادي الفتح.
مواعيد مباريات السعودية فى كأس العالم 2022
مواعيد مباريات السعودية فى كأس العالم 2022

إغلاق