مواعيد مباريات الجولة الثالثة في المجموعة الثانية كأس العالم قطر 2022

مواعيد مباريات الجولة الثالثة في المجموعة الثانية كأس العالم قطر 2022

تتطلع العديد من الجماهير في الوقت الراهن إلى معرفة مواعيد انطلاق مباريات الجولة الثالثة في المجموعة الثانية. عمر منافسات دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022، التي تُقام حاليًا في دولة قطر. وتتضمن هذه المجموعة كلًا من إنجلترا، وويلز، وإيران، والولايات المتحدة الأمريكية. وتبحث المنتخبات الأربعة حاليًا عن كيفية تحقيق الانتصار؛ لحسم التأهل والصعود إلى دور الـ 16 بشكل رسمي.

مواعيد مباريات الجولة الثالثة في المجموعة الثانية كأس العالم 2022

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مواجهات الجولة الثالثة في المجموعة الثانية في بطولة كأس العالم. وخاصًة؛ بعد أن اَشتعلت أجواء المنافسة بين الأربع منتخبات؛ عقب انتهاء مواجهات الجولة الثانية.

ولم يتمكن أحدًا منهم؛ حتى الآن من حسم التأهل بصورة رسمية إلى دور الـ 16. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المباريات مساء يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 28 من شهر نوفمبر الجاري.

مباريات الجولة الثالثة في المجموعة الثانية

توقيت انطلاق مباريات الجولة الأخيرة في المجموعة B في مونديال قطر

قَرر الاتحاد الدولي لكرة القدم انطلاق مواجهتي الجولة الثالثة في نفس التوقيت؛ من أجل زيادة حدة المتعة والإثارة لدى الجمهور. وسوف تشهد مباراة تجمع بين إيران والولايات المتحدة الأمريكية، ومواجهة أخرى تجمع بين كلًا من ويلز وإنجلترا. وستنطلق؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

جدول ترتيب مجموعة إنجلترا بالكامل عقب انتهاء لقاءات الدور الثاني

زَادت حدة المنافسة بين الأربع منتخبات المُتواجدة في المجموعة B؛ عقب انتهاء لقاءات الجولة الثانية. وخاصًة؛ أنه لم يتمكن واحدًا منهم من حسم التأهل بصورة رسمية. وتَمكنت إنجلترا من التربع على صدارة المجموعة؛ برصيد أربعة نقاط.

يليها مباشرًة منتخب إيران؛ برصيد ثلاثة نقاط. ويَتواجد منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في المرتبة الثالثة؛ برصيد نقطتين. ويقع منتخب ويلز في المرتبة الرابعة والأخيرة؛ برصيد نقطة واحدة فقط.

جدول ترتيب المجموعة الثانية

موقف المنتخبات الأربعة من التأهل إلى دور الـ 16 بالتفصيل

على الرغم من تَمكن بعض المنتخبات المُتواجدة في بعض المجموعات الأخرى من حسم التأهل إلى دور الـ 16؛ عقب انتهاء مواجهات الجولة الثانية. إلا أن المجموعة B مازال يوجد أمل للأربع منتخبات في الصعود إلى المرحلة القادمة.

ويحتاج المنتخب الإنجليزي إلى تحقيق الانتصار؛ لحسم التأهل في الصدارة. وفي نفس الوقت، لم يكن أمام المنتخب الإيراني أي حلول؛ سوى تحقيق الفوز. وكذلك بالنسبة لمنتخب ويلز، ومنتخب أمريكا.

مجموعة القنوات الناقلة لمواجهات الجولة الأخيرة في دور المجموعات في المونديال

سوف يتم نقل كافة أحداث مواجهتي الجولة الأخيرة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022 في المجموعة B؛ عبر بي إن سبورت، والكأس الرياضية.

إغلاق