مواعيد مباراتي الجولة الثانية في المجموعة الثامنة كأس العالم قطر 2022

مواعيد مباراتي الجولة الثانية في المجموعة الثامنة كأس العالم قطر 2022

يستعد استاد المدينة التعليمية، واستاد لوسيل؛ لاستضافة مباراتي الجولة الثانية في المجموعة الثامنة. وذلك؛ ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022. التي يتم تنظيمها في الوقت الراهن في دولة قطر؛ بمشاركة 32 منتخبًا. وتضم هذه المجموعة أربع منتخبات قوية؛ هم، البرتغال، وكوريا الجنوبية، وغانا، وأوروغواي.

مواعيد مباراتي الجولة الثانية في المجموعة الثامنة كأس العالم 2022

يترقب عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان؛ انطلاق مواجهات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022. في نسختها الثانية والعشرين، والتي يتم تنظيمها في دولة قطر في الوقت الراهن.

وكانت القرعة التي أُجريت خلال الفترة الماضية؛ تحت إشراف رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أَسفرت عن تواجد البرتغال في المجموعة الثامنة؛ بجانب كلًا من كوريا الجنوبية، وغانا، وأوروغواي. ومن المُقرر أن تبدأ هذه المواجهات يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 28 من شهر نوفمبر الجاري.

مباراتي الجولة الثانية في المجموعة الثامنة

توقيت انطلاق مباراتي الجولة الثانية في المجموعة الثامنة مونديال قطر

حَددت الفيفا التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق هذه المواجهات، وقَررت خوضها؛ في تمام الأوقات التالية.

  • توقيت انطلاق مباراة كوريا الجنوبية وغانا:
  1. في تمام الساعة الثانية ظهرًا؛ بتوقيت دول شمال إفريقيا.
  2. في تمام الساعة الثالثة عصرًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  3. الساعة الرابعة عصرًا؛ بتوقيت السعودية وقطر.
  4. في تمام الساعة الخامسة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.
  • توقيت انطلاق مباراة البرتغال وأوروغواي:
  1. في تمام الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت دول شمال إفريقيا.
  2. في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  3. الساعة العاشرة مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر.
  4. في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

نتائج لقاءات الجولة في هذه المجموعة بالكامل

شَهدت نتائج لقاءات الجولة الأولى داخل هذه المجموعة تحقيق انتصار وحيد؛ لصالح المنتخب البرتغالي. الذي تَمكن من تحقيق فوزًا مستحقًا على غانا؛ في مواجهة مثيرة وقوية قَدمها الثنائي. واَنتهت؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي المقابل، اَكتفى كلًا من منتخب كوريا الجنوبية ومنتخب أوروغواي في الخروج بنقطة واحدة من هذه الجولة؛ بعد أن اَنتهي اللقاء؛ بالتعادل السلبي بدون أهداف.

جدول ترتيب المنتخبات الأربعة في المجموعة H

تَمكن المنتخب البرتغالي من التربع منفردًا على صدارة المجموعة H؛ باعتباره المنتخب الوحيد الذي ينجح في تحقيق الانتصار في أولى مواجهاته في المونديال.

واَقتنص خلالها ثلاثة نقاط، يليه مباشرًة، منتخب كوريا الجنوبية، ومنتخب أوروغواي؛ برصيد نقطة واحدة فقط. ويَتواجد الثنائي في المرتبة الثانية والثالثة؛ متساويين في عدد النقاط. وفي نفس الوقت، وَقع منتخب غانا في قاع المجموعة؛ برصيد صفر من النقاط؛ بعد أن تَعرض للهزيمة في المباراة الأولى.

جدول ترتيب المجموعة الثامنة

مجموعة القنوات الناقلة لمواجهات الدور الثاني من المونديال كاملًة

على الرغم من وجود أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق مواجهات الجولة الثانية من المونديال، إلا أن مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية والكأس الرياضية القطرية قد أَعلنا عن إذاعتهما لكل هذه المباريات بالكامل؛ عبر القنوات المشفرة.

إغلاق