موعد مباريات الجولة الثانية في المجموعة الخامسة من كأس العالم 2022

موعد مباريات الجولة الثانية في المجموعة الخامسة من كأس العالم 2022

مع انتهاء فعاليات الجولة الأولى من دوري المجموعات في منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022، يترقب الجميع مباريات الجولة الثانية في المجموعة الخامسة وباقي المجموعات الثمانية المتواجدة في هذا الدور من البطولة، لما هو متوقع من إثارة ومتعة سوف تكون حاضرة في المباريات الـ 24 مباراة التي سوف تقام خلال هذه الجولة.

مباريات الجولة الثانية في المجموعة الخامسة من كأس العالم قطر 2022

تحت شعار لا بديل عن الفوز تقام جميع مباريات الجولة الثانية في المجموعة الخامسة. ضمن فعاليات دوري المجموعات في مسابقة كأس العالم قطر 2022، حيث يلتقي المنتخب الألماني مع المنتخب الإسباني في واحدة من أقوى مباريات الدور الأول من النسخة الحالية من المونديال، بينما يلتقي المنتخب الياباني مع المنتخب الكوستاريكي، وهي المباراة الأخرى من منافسات هذه المجموعة.

موعد مباريات الجولة الثانية في المجموعة الخامسة من كأس العالم قطر 2022

من المقرر أن تقام مباراتي الجولة الثانية في منافسات المجموعة الخامسة في يوم واحد، وبالتحديد يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر 2022، ولكن مباراة اليابان وكوستاريكا سوف تنطلق في بداية هذا اليوم. بينما تنطلق مباراة ألمانيا وإسبانيا في ختام هذا اليوم، وبالتحديد تنطلق المباراتان في التوقيتات العربية التالية:

  • مباراة اليابان وكوستاريكا.
  1. 12.00 ظهرًا بتوقيت القاهرة.
  2. 1.00 ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر.
  3. 2.00 ظهرًا بتوقيت الإمارات والكويت.
  4. 11.00 صباحًا بتوقيت دول المغرب العربي.
  • مباراة إسبانيا وألمانيا.
  1. 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  2. 10.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  3. 11.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات ودولة الكويت.
  4. 8.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.
مباريات الجولة الثانية في المجموعة الخامسة
مباريات الجولة الثانية في المجموعة الخامسة

القنوات الناقلة لثاني لقاءات الجولة الخامسة في دوري المجموعات من مونديال قطر 2022

بالرغم من عدم إعلان مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة عن القناة المخصصة لنقل أحداث مباريات الجولة الثانية في المجموعة الخامسة من مونديال قطر 2022. إلا أنه من المؤكد أن كلتا المباراتين سوف تنقل عبر بقة قنوات بي إن سبورت ماكس، بالإضافة إلى القناة الأولى والثانية التابعة لمجموعة قنوات الكأس اكسترا.

جدول ترتيب المجموعة الخامسة بعد انتهاء الجولة الأولى من مونديال قطر 2022

على الرغم من أن كل من المنتخب الإسباني والمنتخب الياباني قد حققا الفوز في أول مباراة لهما في منافسات هذه المجموعة من دوري المجموعات ضمن فعاليات من مونديال قطر 2022. إلا أن المنتخب الإسباني يحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة بفارق الأهداف.

وكذلك يحتل المنتخب الألماني المركز الثالث من الترتيب على حساب المنتخب الكوستاريكي صاحب المركز الرابع. بسبب استقبال الأول عدد أهداف أقل في شباكه، ولكن في النهاية يتساوى المنتخبان في رصيدهما الخالي من أي نقاط.

إغلاق