كأس العالم قطر 2022.. المباريات المنقولة عبر بي إن سبورت المفتوحة

كأس العالم قطر 2022.. المباريات المنقولة عبر بي إن سبورت المفتوحة

ازداد معدل البحث عن كأس العالم قطر 2022.. المباريات المنقولة عبر بي إن سبورت المفتوحة، حيث شهدت بطولة كأس العالم قطر 2022 تأهل 32 منتخب من مختلف القارات التي شاركت البطولة، وقد تم تقسيمهم إلى 8 مجموعات، كل مجموعة تضم أربعة منتخبات، على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة مباشرةً إلى دور الـ16.

 

والجدير بالذكر أن أربعة منتخبات عربية قد شاركت في مونديال كأس العالم 2022 وهم قطر والمغرب والسعودية وتونس، وقد تم إقصاء كل هذه الدول فيما عدا المغرب التي استطاعت أن تحقق انتصاراً تاريخيًا وتتأهل إلى دور الـ16.

المباريات المنقولة عبر بي إن سبورت المفتوحة

نقلت بي إن سبورت 16 مباراة من مباريات كأس العالم التي يبلغ عددها 64 مباراة، وستقوم القناة المفتوحة بإذاعة 6 مباريات أخرى لمتابعي كأس العالم مجانًا من دور الـ16 والذي سوف يبدأ اعتبارًا من اليوم السبت الموافق 3 ديسمبر 2022.
وقد حصلت شبكة قنوات بي إن سبورت على حقوق إذاعة 22 مباراة من مباريات كاس العالم.

كأس العالم
كأس العالم

تعرف على جدول المباريات المنقولة عبر بي إن سبورت المفتوحة

يتحدد جدول المباريات المنقولة عبر بي إن سبورت المفتوحة على النحو التالي:
● المواجهة بين منتخب أمريكا ومنتخب هولندا في يوم السبت الموافق 3 من شهر ديسمبر الحالي، وذلك في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة، و6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و7 مساءً بتوقيت أبو ظبي.
● المواجهة بين منتخب فرنسا ومنتخب بولندا في يوم الأحد الموافق 4 من شهر ديسمبر الحالي، وذلك في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة، و6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و7 مساءً بتوقيت أبو ظبي.
● المواجهة بين منتخب اليابان ومنتخب كرواتيا في يوم الإثنين الموافق 5 من شهر ديسمبر الحالي، وذلك في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة، و6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و7 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ملخص المباراة الأخيرة من دوري المجموعات كأس العالم قطر 2022

شهدت المباراة الأخيرة من دوري المجموعات خسارة منتخب الكاميرون وذلك بعد أن قام المهاجم فينسنت أبو بكر بإحراز هدف في الدقيقة 92 من زمن المباراة.
ورغم خسارة البرازيل إلا أنها استطاعت التأهل متصدرة مجموعتها لأنها قد فازت على منتخب صربيا ومنتخب سويسرا.
وقد أسفرت مباريات دوري المجموعات عن تأهل 16 منتخب للدور النهائي من مونديال كاس العالم 2022.

إقرأ أيضاً

تردد قناة بي ان سبورت max نايل سات 2022 الناقلة لمباريات كاس العالم

إغلاق