حمل جدول مباريات كأس العالم 2022 pdf بالكامل من خلال موقعنا

حمل جدول مباريات كأس العالم 2022 pdf بالكامل من خلال موقعنا

يرغب العديد منا في الوقت الراهن في تحميل جدول مباريات كأس العالم 2022 pdf، والتي سوف تنطلق يوم الأحد القادم؛ المُوافق 20 من شهر نوفمبر الجاري. بلقاء قوي؛ يجمع بين قطر والإكوادور؛ في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت القاهرة. ومن المُقرر أن تستكمل باقي مواجهات الجولة الأولى؛ من عمر دور المجموعات على مدار أيام الإثنين، والثلاثاء، والأربعاء، والخميس.

جدول مباريات كأس العالم 2022 pdf بالكامل

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مواجهات كأس العالم في قطر 2022، والتي سوف تبدأ بعد ساعات قليلة من الآن. ويبحث العديد من الجماهير المتشوقة لرؤية هذه البطولة إلى الوصول إلى جدول مباريات كأس العالم 2022 pdf بالكامل. وخاصًة؛ بعد أن أَعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عنه خلال الفترة الماضية.

وقَررت الفيفا خوض البطولة بأكملها؛ بدايًة من يوم 20 من شهر نوفمبر الجاري؛ على أن تنتهي يوم 18 من شهر ديسمبر المُقبل. وسوف يشهد اليوم الأول انطلاق مباراة الافتتاح، والتي سوف تجمع بين قطر والإكوادور؛ في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت القاهرة.

وحَددت خمسة أيام؛ لخوض جميع لقاءات الجولة الأولى؛ على أن تنتهي يوم الخميس القادم؛ المُوافق 24 من الشهر الجاري. وبالنسبة لدور المجموعات بالكامل؛ فإنه سوف يبدأ يوم الأحد المُقبل 20 من الشهر الجاري؛ لينتهي يوم الجمعة؛ المُوافق 2 من شهر ديسمبر القادم.

أما بالنسبة لدور الـ 16؛ فإنه سوف يتم خوضه في الفترة بين 3/12/2022، و 6/12/2022. ويبدأ بعدها مباشرًة الدور الربع نهائي يومي 9/12، و 10/12. ثم الدور النصف نهائي يومي 13/12، و 14/ 12. وبعد ذلك؛ مباراة تحديد المركز الثالث والرابع يوم 17/12، والمباراة النهائية يوم 18/12/2022.

جدول مباريات كأس العالم 2022

رابط تحميل جدول مباريات كأس العالم 2022 pdf بالكامل

اَنتشرت خلال الساعات القليلة الماضية رابط تحميل لقاءات مونديال قطر بالكامل على مواقع التواصل الإجتماعي، ويمكن للجميع الحصول على كافة التوقيتات والمواعيد الخاصة بهذه اللقاءات؛ من خلال الضغط على هنا.

مجموعات مونديال قطر 

تعتبر النسخة الـ 22 من المونديال من النسخ المميزة، وخاصًة؛ بعد أن تَمكن 32 منتخبًا من المشاركة فيه. تم تقسيم هذه المنتخبات على ثماني مجموعات كاملة، تَضمنت كل مجموعة أربع منتخبات. شَملت المجموعة الأولى المنتخب المستضيف للدولة، وهو المنتخب القطري، وبالنسبة للمجموعات كاملًة؛ فهي كالآتي:

  1. المجموعة الأولى: قطر، الإكوادور، السنغال، هولندا.
  2. المجموعة الثانية: الولايات المتحدة الأمريكية، إيران، إنجلترا، ويلز.
  3. منتخبات المجموعة الثالثة: بولندا، المكسيك، المملكة العربية السعودية، الأرجنتين.
  4. المجموعة الرابعة: أستراليا، تونس، الدنمارك، فرنسا.
  5. المجموعة الخامسة: ألمانيا، إسبانيا، اليابان، كوستاريكا.
  6. منتخبات المجموعة السادسة: كندا، المغرب، بلجيكا، كرواتيا.
  7. المجموعة السابعة: البرازيل، سويسرا، الكاميرون، صربيا.
  8. المجموعة الثامنة: البرتغال، كوريا الجنوبية، غانا، أوروجواي.

القنوات الناقلة لمواجهات المونديال كاملًة

تَمكنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية من الحصول على حق بث وإذاعة جميع مواجهات المونديال كاملًة، وقامت بتخصيص رسيفر خاص بها. فضلًا عن مجموعة قنوات الكأس الرياضية المشفرة. وفي نفس الوقت، أَعلن الثنائي عن نقل بعض اللقاءات؛ عبر القناة المفتوحة، ووَصلت هذه اللقاءات إلى 28 لقاء كامل.

إغلاق