ترتيب المجموعة الرابعة في كأس العالم 2022 والمباريات المتبقية

ترتيب المجموعة الرابعة في كأس العالم 2022 والمباريات المتبقية

تقام الان منافسات دول المجموعات في إطار بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر والتي بدأت من يوم 20 نوفمبر والتي ستستمر حتى يوم 18 نوفمبر.

ويتواجد في المجموعة الرابعة كل من منتخب تونس معه منتخب فرنسا ومنتخب الدنمارك وأخيراً منتخب استراليا.

نتائج مباريات الجولة الأولى للمنتخبات.

بدأت أول مباراة في المجموعة الرابعة بين منتخب تونس والدنمارك والتى إنتهت بالتعادل السلبي بينهما.

بينما تأتي ثاني مباراة في المجموعة بين كل من منتخب فرنسا ومنتخب استراليا والتى إنتهت بفوز منتخب فرنسا بأربع هداف مقابل هدف لاستراليا.

وأحرز الهدف الأول لصالح فرنسا اللاعب أدريان رابيو في الدقيقة 27, بينما أحرز “أوليفيه جيرو” هدفين في الدقيقة 32 والدقيقة 71, بينما أحرز كيليان مبابي هدفه في الدقيقة 68.

بينما منتخب استراليا احرز هدف الوحيد عن طريق اللاعب “كريغ غودوين” في الدقيقة  9 من عمر المباراة.

المباريات المتبقية في المجموعة الرابعة 

سيلتقى غداً منتخب تونس مع منتخب استراليا في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات, وستقام المباراة في الساعة 12 بتوقيت القاهرة والساعة 1 بتوقيت السعودية على ملعب استاد الجنوب.

بينما ستكون مباراة منتخب فرنسا مع منتخب الدنمارك غداً 26 نوفمبر وستبدأ المباراة في الساعة 6 بتوقيت القاهرة والساعة 7 بتوقيت السعودية على ملعب استاد 974.

وسيلتقي منتخب تونس يوم الأربعاء 30 نوفمبر في مباراة مع منتخب المغرب وستقام المباراة في الساعة 5 بتوقيت القاهرة والساعة 6 بتوقيت السعودية على ملعب استاد المدينة التعليمية.

وتأتى أخر مباراة للمجموعة الرابعة بين منتخب استراليا ومنتخب الدنمارك يوم الاربعاء 30 نوفمبر في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة والساعة 6 بتوقيت السعودية على ملعب استاد الجنوب.

ترتيب المجموعة الرابعة في كأس العالم 2022

يتصدر منتخب فرنسا ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط لصالحها, بينما يتعادل كل من منتخب تونس ومنتخب الدنمارك في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة, بينما منتخب استراليا فهو يحتل المركز الرابع في المجموعة برصيد 0 من النقاط.

القنوات الناقلة لمباريات غداً 

سيتم نقل مباراة تونس واستراليا على قناة Alkass EXTRA One HD وقناة Alkass EXTRA TWO HD وسنعرض لكم التردد الخاص بهم :

  • القمر الصناعي : نايل سات
  • بينما تردد القناة هو : 12245.
  • الاستقطاب :  عمودي.
  • معدل الترميز  27500.
  • معدل تصحيح الخطأ 3/4.

إغلاق