بي إن سبورت تكشف عن المباراة التي ستنقلها اليوم على القناة المفتوحة

بي إن سبورت تكشف عن المباراة التي ستنقلها اليوم على القناة المفتوحة

كَشفت إدارة مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية عن المباراة التي سوف تقوم بنقلها أمام الجمهور العربي اليوم الخميس. المُوافق 1 من شهر ديسمبر الجاري؛ عبر القناة المفتوحة. وذلك؛ بعد أن قامت ببث مباراتي السعودية والمكسيك، وتونس وفرنسا عليها خلال الساعات القليلة الماضية. ضمن مواجهات الجولة الثالثة والختامية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم في قطر 2022.

المباراة التي سوف تنقلها قناة بي إن سبورت المفتوحة في كأس العالم 2022 اليوم

أَعلنت إدارة مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية عن نقلها لمباراة اليوم الخميس في بطولة كأس العالم في قطر 2022؛ عبر القناة المفتوحة. وذلك؛ بعد أن قامت ببث مباراتي السعودية والمكسيك، وتونس وفرنسا مساء يوم أمس؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة؛ من عمر دور المجموعات في البطولة.

والتي أَسفرت عن خروج منتخب الأخضر، ومنتخب نسور قرطاج؛ على الرغم من ظهور الثنائي بأداء متميز. ونجاح الثاني في تحقيق الانتصار على منتخب الديوك؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

وكَشف بعض المسؤولين عن إذاعة لقاء كرواتيا وبلجيكا؛ عبر هذه القناة أيضًا. وخاصًة؛ بعد أن تَلقت العديد من المطالب الجماهيرية؛ لإذاعته على القناة المفتوحة؛ ليتمكن جميع الجماهير العرب من مشاهدته بالكامل.

بي إن سبورت

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وكندا في مونديال قطر

يستعرض معكم موقعنا المتميز؛ كورة أون تردد القناة المفتوحة الخاصة بمجموعة قنوات beIN Sports الرياضية؛ عبر النايل سات، وعرب سات في الفقرة التالية:

  • تردد القناة على النايل سات:
  1. التردد: 11054، 12604.
  2. الاستقطاب: أفقي.
  3. معدل الترميز: 27500.
  4. معامل تصحيح الخطأ: 4/3.
  • تردد القناة على عرب سات:
  1. التردد: 12379.
  2. الاستقطاب: أفقي.
  3. معدل الترميز: 27500.
  4. معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

مُعلق مباراة المغرب وكندا اليوم الخميس في المونديال

قامت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية بإسناد مهمة التعليق الصوتي إلى المُعلق المتميز. جواد بدة؛ للتعليق على أحداث مباراة المغرب وكندا اليوم الخميس كاملًة؛ ضمن مواجهات الجولة الختامية من دور المجموعات في المونديال 2022

موعد مباراة المغرب وكندا في المونديال 

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباراة المغرب وكندا في المونديال، والتي سوف تنطلق اليوم الخميس؛ المُوافق 1 من شهر ديسمبر الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السابعة مساءًا.

إغلاق