كأس العالم 2022 .. المباريات المنقولة على بي إن المفتوحة حتى النهائي

كأس العالم 2022 .. المباريات المنقولة على بي إن المفتوحة حتى النهائي

يبحث الكثير من عشاق ومتابعي بطولة كأس العالم قطر 2022 من داخل الوطن العربي عن جدول المباريات المنقولة على بي إن المفتوحة، خاصة بعد الوصول إلى منافسات الدور الربع النهائي من المسابقة، واعلان مجموعة القنوات القطرية مسبقًا عن نقل عدد من اللقاءات خلال هذا الدور عبر قناتها المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، مثلما حدث خلال دوري المجموعات، وكذلك بعض مباريات دور ال16.

هل أعلنت القنوات القطرية عن المباريات المنقولة على بي إن المفتوحة في ربع نهائي كأس العالم 2022 ؟

أحد الأسئلة الرائجة خلال الوقت الراهن، هل اعلنت مجموعة القنوات القطرية الحاصلة على حقوق نقل جميع مباريات كأس العالم قطر 2022 عن المواجهات التي سوف يتم نقلها على قناتها الغير مشفرة في منافسات الدور الربع النهائي؟

والحقيقة أن الإجابة على هذا السؤال تأتي من الصفحة الرسمية لمجموعة القنوات القطرية، والتي لم يتم الإعلان عليها رسميًا عن المواجهات التي سوف يتم نقلها على قناة بي إن سبورت المفتوحة، وذلك نتيجة للنهج التي تتبعه مجموعة القنوات. في الإعلان عن المباراة التي سوف يتم نقلها على القناة المفتوحة في صباح اليوم الذي سوف تُلعب فيه هذه المباراة كما حدث طوال الثلاث جولات الأولى من دوري المجموعات من كأس العالم قطر 2022، وحتى الأربع مواجهات في دور ال16.

جدول مواجهات ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 

والجدير بالذكر أن مباريات ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 سوف تنطلق اليوم الجمعة الموافق 9 من شهر ديسمبر الجاري 2022، والذي يشهد إقامة مباراتين، وتستكمل باقي مواجهات هذا الدور من المسابقة الدولية يوم السبت الموافق 10 من نفس الشهر، والذي تقام فيه المباراتين المتبقيتين من منافسات دور الثمانية، كما يتضح فيما يلي:

  • الجمعة 9 ديسمبر 2022.
  1. البرازيل وكرواتيا.
  2. الأرجنتين وهولندا.
  • السبت 10 ديسمبر 2022.
  1. المغرب والبرتغال.
  2. فرنسا وإنجلترا.

مع العلم أن هناك توقيتان فقط سوف تنطلق فيهما هذه المباريات، وهي كما يلي:

  • توقيت المباراة الأولى:
  1. 5.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  2. 6.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  3. 7.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  4. 4.00 عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي. 
  • توقيت المباراة الثانية:
  1. 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  2. 10.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  3. 11.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  4. 8.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.
المباريات المنقولة على بي إن المفتوحة
المباريات المنقولة على بي إن المفتوحة

حقيقة نقل مباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي مونديال قطر 2022 على القناة الغير مشفرة 

بالرغم من تضارب الأخبار خلال الساعات الماضية، عن نقل مباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي مونديال قطر 2022 على قناة بي إن سبورت المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات. ما بين مؤكد لصحة هذا الخبر، وآخر ينفي هذا الخبر. إلا أن الصفحة الرسمية لـ bein Sports Connect قد أعلنت رسميًا عن نقل هذه المباراة على القناة المفتوحة، ونقلها فقط عبر باقة قنوات بي إن سبورت ماكس المشفرة.

هل تكون مباراتي نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 من المباريات المنقولة على بي إن المفتوحة ؟

كانت الأخبار المنتشرة قبل إنطلاق مسابقة كأس العالم قطر 2022. تفيد بنقل 28 مباراة عبر القناة الغير مشفرة، التابعة لمجموعة قنوات بي إن سبورتس، والتي من بينها مباراتي الدور النصف النهائي، ولكن بعد تراجع مجموعة القنوات عن هذا القرار، وعدم نقل العديد من اللقاءات التي كان معلن عنها في جدول مسبق. فإنه بات من غير المعروف، ما إن كانت مباراتي نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 سوف تكون منقولة على القناة المفتوحة أم لا؟ على أن يتحدد ذلك في الساعات الأولى من صباح يوم هاتين المباراتين.

موعد مباراتي نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 

تقام مباراتي الدور النصف النهائي كأس العالم على يومين، هما الثلاثاء والأربعاء الموافقين 13، 14 من شهر ديسمبر 2022، بحيث تقام مباراة واحدة فقط في كل يوم منهما، كما يتضح فيما يلي:

  1. هولندا والأرجنتين ⇐ البرازيل وكرواتيا: الثلاثاء 13 ديسمبر 2022.
  2. المغرب والبرتغال ⇐ فرنسا وإنجلترا: الأربعاء 14 ديسمبر 2022.

ومن المقرر أن تنطلق كلتا المباراتين في توقيت واحد في اليومين، وهو بالتوقيتات العربية المختلفة كما يلي:

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 11.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات 

لحين الإعلان الرسمية على صفحة قنوات بي إن سبورتس عن المواجهات التي سوف يتم نقلها على bein sport المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، يمكن للمشاهد العربي المتابع لمجريات بطولة كأس العالم قطر 2022، استقبال القناة على جهازه من خلال أي من الترددات التالية: 

  • التردد الأول:
  1. التردد: 12064.
  2. الاستقطاب: أفقي.
  3. معدل الترميز: 27500.
  4. معامل تصحيح الخطأ: 6/5.
  • التردد الثاني:
  1. التردد: 12245.
  2. الاستقطاب: عمودي.
  3. معدل الترميز: 27500.
  4. معامل تصحيح الخطأ: 4/3.
  • التردد الثالث:
  1. التردد: 12264.
  2. الاستقطاب: عمودي
  3. معدل الترميز: 27500.
  4. معامل تصحيح الخطأ: 3/2.
المباريات المنقولة على بي إن المفتوحة
المباريات المنقولة على بي إن المفتوحة

القنوات الناقلة لمباريات ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 حتى النهائي

على الرغم من عدم إعلان bein Sports Connect عن جدول المباريات المنقولة على بي إن المفتوحة إلا في صباح كل يوم، ولكن من المعروف أن القنوات الناقلة لجميع مواجهات كأس العالم قطر 2022. هي باقة قنوات ماكس المشفرة التابعة للقنوات القطرية، بالإضافة إلى مجموعة قنوات الكأس الرياضية اكسترا المشفرة، ولذلك من المؤكد أن مباريات ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 حتى مباراة النهائي سوف يتم نقلها على القنوات التالية:

  1. beIN Sports HD 1 Max.
  2. beIN Sports HD 2 Max.
  3. Alkass EXTRA One HD.
  4. Alkass EXTRA TWO HD.

هل تكون مباراة نهائي كأس العالم قطر 2022 من المباريات المنقولة على بي إن المفتوحة ؟

كانت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق نقل جميع مباريات كأس العالم قطر 2022 مباشرًة وحصريًا في الشرق الأوسط، قد أعلنت عن أن مباراة النهائي أحد اللقاءات التي سوف يتم نقلها على القناة المفتوحة الغير مشفرة، مثلما حدث مع مباراة الافتتاح بين قطر والإكوادور في الجولة الأولى من دوري المجموعات.

موعد مباراة نهائي كأس العالم قطر 2022 

على الرغم من أن طرفي مباراة نهائي كأس العالم قطر 2022، لن يتحدد إلا عند انتهاء منافسات الدور النصف النهائي من المسابقة، والتعرف على الفائزين من هاتين المباراتين ليكونا طرفي المواجهة النهائية التي سوف تحدد بطل النسخة ال22 من المونديال، إلا أنه من المعروف أن موعد مباراة النهائي سوف يكون في مساء يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر في العام الحالي 2022، وبالتحديد سوف تنطلق هذه المباراة في تمام الساعة:

  • 5.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 7.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 4.00 عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي. 

المباريات المنقولة على بي إن المفتوحة

    المباريات المنقولة على بي إن المفتوحة

موعد مباراة المركز الثالث في كأس العالم قطر 2022

سوف تكون مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في نهائيات كأس العالم قطر 2022 بين الخاسرين من مباراتي المربع الذهبي في منافسات المسابقة، والتي من المقرر أن تقام قبل مباراة النهائي، حيث من المقرر أن تنطلق هذه المباراة في مساء يوم السبت الموافق 17 ديسمبر الجاري. بالتوقيتات العربية المختلفة, كما يلي:

  • 5.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 7.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 4.00 عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي. 

إغلاق