القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022

يزداد البحث خلال هذه الساعات على متصفح جوجل من الجمهور العربي العاشق للساحر المستديرة؛ من أجل معرفة القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال في منافسات ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 المشفرة والمفتوحة، والتي سوف يلتقي فيها المنتخبان في مساء يوم السبت المقبل الموافق 10 من شهر ديسمبر الجاري على ملعب استاد الثمامة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة عن نقل مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 عبر القناتين الأولى والثالثة في باقة ماكس التي يتم نقل مباريات المونديال عليها، كما أعلنت مجموعة قنوات الكأس عن نقل هذا اللقاء على القناة الأولى والثانية التابعة للباقة المشفرة، المعروفة باسم “الكأس الرياضية اكسترا”.

  1. beIN Sports HD 1 Max.
  2. beIN Sports HD 3 Max.
  3. Alkass EXTRA One HD.
  4. Alkass EXTRA TWO HD.

موعد مواجهة البرتغال والمغرب في مونديال قطر 2022

يحتضن ملعب استاد الثمامة اللقاء التاريخ للمنتخب المغربي في الدور الربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022، والذي سوف يلتقي فيه مع المنتخب البرتغالي في مساء يوم السبت الموافق 10 ديسمبر 2022، حيث من المقرر إنطلاق هذا اللقاء المرتقب في تمام الساعة:

  • 5.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 7.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 4.00 عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.
القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال
القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022

كانت القناة المغربية الأرضية قد حصلت على حقوق نقل مباراتي المنتخب المغربي في منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات في كأس العالم قطر 2022 أمام منتخب كندا، وكذلك مباراة دور ال16 أمام إسبانيا. لذلك ينتظر الكثير من الجمهور العربي الإعلان الرسمي من القناة، عن ما إن كانت سوف تنقل مباراة المغرب والبرتغال في ربع النهائي أم لا.

وكذلك يترقب الجميع موقف مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية من إذاعة هذا اللقاء على القناة المفتوحة، ولكن حتى الآن لا توجد قنوات مفتوحة على القمر الصناعي النايل سات وعرب سات سوف تنقل أحداث هذا اللقاء المرتقب.

تاريخ المواجهات بين المنتخب المغربي والمنتخب البرتغالي

تقبل المنتخب العربي المغربي مع المنتخب البرتغالي في مواجهتين من قبل، والتي انتهت إحداهما لصالح أسود الأطلس . بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وكان ذلك في نهائيات كأس العالم عام 1986. بينما كانت المواجهة الأخرى في عام 2018، والتي كانت أيضاً ضمن منافسات نهائيات كأس العالم، ولكنها انتهت هذه المرة. لصالح برازيل أوروبا. بنتيجة هدف دون رد.

جميع اهداف  دور ال 16 من كاس العالم 2022

https://www.youtube.com/watch?v=Ol5UA6Sqsy0

إغلاق