القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022

عقب انتهاء اليوم الأول من فعاليات ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، بات الجمهور العربي يتساءل عن القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا في الدور النصف النهائي من المسابقة، وما إن كان هناك أي من القنوات المفتوحة سوف تنقل أحداث هذا اللقاء مباشرًة داخل الوطن العربي أم سوف يقتصر الأمر على القنوات المشفرة فقط؟

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022

تستمر القنوات الحاصلة على حقوق نقل مباريات كأس العالم قطر 2022 في نقل مواجهات الدور النصف النهائي من منافسات المسابقة، والتي من بينها مباراة الأرجنتين وكرواتيا التي سوف تكون أول المباريات المقامة ضمن فعاليات المربع الذهبي، والتي سوف تنقلها قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة، وكذلك قنوات الكأس الرياضية اكسترا، وذلك عبر القناتين الأولى والثانية التابعة لهذه القنوات.

  1. beIN Sports HD 1 Max.
  2. beIN Sports HD 2 Max.
  3. Alkass EXTRA One HD.
  4. Alkass EXTRA TWO HD.

ما هو موعد مواجهة الأرجنتين وكرواتيا في مونديال قطر 2022

والجدير بالذكر أن مواجهة الأرجنتين وكرواتيا. هي المواجهة الأولى التي تم التعرف عليها في منافسات نصف نهائي كأس العالم قطر 2022. بعد أن تأهل المنتخبان رسميًا إلى منافسات هذا الدور بعد انتهاء اليوم الأول من منافسات الدور الربع النهائي. لذلك سوف تقام هذه المواجهة في أول الايام المقررة لإقامة مواجهات المربع الذهبي، وهو يوم الثلاثاء الموافق 13 من شهر ديسمبر في العام الحالي 2022، على أن يطلق الحكم صافرة البداية في الساعة:

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 11.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.
القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا
القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022

بالرغم من أن مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية لم تعلن حتى الآن عن ما إن كانت سوف تنقل مواجهة المنتخب الأرجنتيني مع المنتخب الكرواتي في نصف نهائي مونديال قطر 2022 أم لا؟ إلا أنه في حالة وفت مجموعة القنوات بوعدها قبل انطلاق البطولة. بنقل وإذاعة مواجهتي الدور النصف النهائي من البطولة عبر قناتها المفتوحة.

فإن مباراة الأرجنتين وكرواتيا سوف يتم نقلها على قناة بي إن سبورت المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، ولكن يبقى الإعلان الرسمي على صفحة القنوات القطرية، والذي يكون عادًة في صباح يوم المباراة.

تاريخ المواجهات بين كرواتيا والأرجنتين قبل مواجهة المربع الذهبي في مونديال قطر 2022

تعد المواجهة المقبلة بين كرواتيا والأرجنتين يوم الثلاثاء 2022-12-13. هي المواجهة الثالثة في تاريخ مواجهات المنتخبين في نهائيات كأس العالم، والمواجهة الخامسة التي يتقابل فيها على مدار التاريخ. حيث سبق وأن تقابلا راقصو التانجو مع المنتخب الناري في 4 مواجهات.

من بينهما مواجهتين وديتين، تمكن كل منهما من تحقيق الفوز في إحداهما، وكذلك كانت نتائجهما في مواجهتي نهائيات كأس العالم، أي أن كل منهما استطاع تحقيق الفوز في مواجهتين. من مجموع المواجهات التي جمعت بينهما على مدار التاريخ.

إغلاق